• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«نور بنك» يطلق منتج «تمويل العقارات التجارية» للعملاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلن «نور بنك» عن عزمه تقديم عرض «تمويل العقارات التجارية» لعملائه الحاليين والجدد.

ويأتي إطلاق المنتج الجديد بهدف توفير التمويل لأصحاب المشاريع الخاصة والثروات لمساعدتهم على شراء المساحات المكتبية في دبي وأبوظبي. وبالإضافة إلى تسهيل نقل التمويلات الحالية للعملاء لدى بنوك أخرى، يتيح المنتج الجديد إمكانية الحصول على إصدار نقدي من ممتلكاتهم، وهذا يوفر لهم فرصة الاستثمار في عقاراتهم لتوفير نفقات الاستئجار على المدى البعيد، أو شراء مساحة إضافية لتلبية احتياجات التوسع في أعمالهم.

وقال حسين القمزي الرئيس التنفيذي في «نور بنك»: «يواصل اقتصاد دبي تحقيق نمو مستقر، خاصة في قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الذي يدفع وتيرة الطلب على منتجات تمويل العقارات التجارية. ومن شأن إطلاق عرض (تمويل العقارات التجارية) أن يمكّن المستثمرين من الاستفادة من الفرص المتصاعدة في المجال التجاري أو الحصول على إصدار نقدي من الممتلكات لإعادة استثمارها في دعم نمو الأعمال».

وأضاف: «في حين شهد قطاع الإسكان بعض التباطؤ في أدائه، لا يزال قطاع العقارات التجارية مرناً بشكل نسبي، لاسيما في الموقع الرئيسة نظراً لأن الشركات تستثمر فيه على المدى المتوسط أو البعيد. وبالنتيجة تظل سوق المكاتب التجارية نشطة جداً في جميع فئات الأعمال، الأمر الذي يعد مؤشراً جيداً لمشتري العقارات التجارية الذين سيستفيدون من عوائد مجزية على استثماراتهم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا