• الخميس 24 جمادى الآخرة 1438هـ - 23 مارس 2017م
  10:44    الشرطة البريطانية تداهم منزلا في برمنجهام في إطار التحقيق في هجوم أمس        10:49    الشرطة البريطانية تعتقل عدة أشخاص في برمنجهام في إطار التحقيق في هجوم لندن    

برئاسة غرفة دبي

«غرفة دبي» تشارك بالمنتدى العالمي لتجارة التجزئة في روما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 سبتمبر 2015

دبي (وام)

تشارك بعثة تجارية برئاسة غرفة تجارة وصناعة دبي في فعاليات الدورة التاسعة للمنتدى العالمي لتجارة التجزئة، التي ستقام خلال الفترة من 8 إلى 10 سبتمبر الجاري في العاصمة الإيطالية روما.

ويضم الوفد التجاري الذي يترأسه ماجد سيف الغرير رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي كل من: حمد بوعميم مدير عام الغرفة، وجمعة محمد الكيت الوكيل المساعد لشؤون التجارة الخارجية في وزارة الاقتصاد، وماجد رحمة الشامسي رئيس مجلس إدارة جمعية الاتحاد التعاونية، وأحمد جلال إسماعيل الرئيس التنفيذي لـ «ماجد الفطيم للمشاريع»، ومحيي الدين بن هندي رئيس مجلس إدارة مجموعة «بن هندي للمشاريع»، وخالد الفلاسي المدير العام لجمعية الاتحاد التعاونية، وراجيف سوري الرئيس التنفيذي لـ «ماجد الفطيم فاشن»، وفينو الخطيب مسؤول التسويق والعلامة التجارية في «ماجد الفطيم القابضة».

ويقام منتدى الدورة التاسعة في روما تحت شعار «التحول في التجزئة.. اليوم وغداً وفي المستقبل»، حيث يناقش مواضيع رئيسة مثل الأجندة العالمية والهيكلية التنظيمية والقيادية ونماذج الأعمال المستدامة والتوسع العالمي والتجزئة التي تستهدف العملاء.

وستركز دورة روما على 3 حوارات رئيسة، حيث يناقش التحديات في صناعة التجزئة، والحلول لهذه التحديات، ومستقبل تجارة التجزئة.

ويشمل برنامج المنتدى ما يعرف بـ «مشاهير التجزئة في العالم»، التي تكرم إنجازات أساطير ورواد الأعمال في مجال التجزئة، كما يروج المنتدى لريادة الأعمال في قطاع التجزئة عبر تنظيم «تحدي مستقبل التجزئة»، التي يستعرض من خلالها مواهب شابة أفكارهم في مجال التجزئة مما يدخل أفكاراً جديدة إلى المنتدى، فضلاً عن تنظيم حفل جوائز قطاع التجزئة في العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا