• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«عزيزي» تستعرض مشاريعها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)  

تستعرض شركة عزيزي للتطوير العقاري خلال معرض معرض سيتي سكيب الذي ينطلق غدا في دبي محفظتها الحالية التي تضم مشاريع فاخرة تتمتع بموقع استراتيجي وتتكون من غرفة، غرفتين وثلاث غرف نوم والمصممة بعناية لترضي جميع العملاء على مختلف أذواقهم.

وقال علاء مسعود، مدير التسويق، في الشركة «صممت جميع مشاريعنا بما في ذلك عزيزي ايريس، عزيزي لياتريس، عزيزي أوركيد، عزيزي ياسمين، وعزيزي فيروز على النموذج العصري الأوروبي لضمان حياة عصرية ومريحة للمقيمين في مجتمع عائلي آمن.

حيث تم توفير وإعداد وسائل الراحة الحديثة الفريدة من نوعها مما جعل مشاريعنا تحظى بشعبية كبيرة بين المشترين من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

وأضاف مسعود « يمثل معرض سيتي سكيب منصة مناسبة ليس فقط لتسليط الضوء على مشاريعنا الرائعة ولكن أيضا للتواصل مع المشترين والمستثمرين المحليين والدوليين والمنطقة.

عروضنا مصممة لتقديم خدمات لا تضاهى ومرافق حصرية لتناسب أذواق واحتياجات المشترين.

ونحن على ثقة أنه خلال فترة انعقاد المعرض، سنتمكن من استقبال الزوار والمستثمرين في جناح شركة عزيزي تلبية الطلب المتزايد على مشاريعنا.»

تشتمل محفظة مشاريع شركة عزيزي للتطوير العقاري 20 مشروعا تقع في منطقة الفرجان على مقربة من أبرز المعالم السياحية في إمارة دبي، بما فيها «دبي مارينا» و»جميرا بيتش ريزيدنس- ذا ووك» مطار المكتوم ومعرض اكسبو 2020 وتقدر قيمة المشاريع التي تقوم عزيزي للتطوير العقاري بتطويرها في دبي نحو 4.5 مليار درهم، ومن المتوقع تسليم بعضا من هذه المشاريع مع نهاية هذا العام والبعض الأخر خلال الربع الأول من العام المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا