• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

150 علامة تجارية في «ماتريالز هاندلنج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تشارك 150 علامة تجارية من 21 دولة في الدورة القادمة من معرض ماتريالز هاندلنج الشرق الأوسط، الذي تنظمه ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط خلال الفترة من 14: 16 سبتمبر في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وتتضمن قائمة المشاركين هذا العام 12 شركة دولية تشارك للمرة الأولى منها بلومور إندسترز، شركة التصنيع النمساوية للرافعات الجانبية متعددة الاتجاهات، التي تستهدف مصنعي الصلب، الألومنيوم، البلاستيك، والسيارات في الشرق الأوسط.

ويسلط «ماتريالز هاندلنج الشرق الأوسط 2015» الضوء على أحدث التطورات والحلول الجاهزة لقطاع لوجستيات الشحن الجوي خاصة وأن دبي تواصل تصدرها للتصنيفات كواحدة من أكثر مراكز الشحن الجوي واللوجستيات ازدحاماً بالأعمال في العالم.

وإلى جانب 6 من أكبر 20 مورداً لمناولة المواد في العالم، يشارك في المعرض مجموعة من الشركات الإماراتية مثل «كانو جروب»، الفطيم للسيارات، الشركة العامة للملاحة والتجارة (جينافكو)، سبان تريدنج، وشركة الفطيم للسيارات والماكينات «فامكو».

وقال أحمد باولس، الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط: «في ظل ضخ الإمارات والدول المجاورة في الشرق الأوسط للاستثمارات في المشاريع الصناعية والبنية التحتية الكبرى، يتواصل نمو الطلب على حلول مناولة المواد واللوجستيات من الطراز العالمي».

وتابع: «سوف يغير ذلك جذرياً من ديناميكيات الطلب على اللوجستيات، حلول المستودعات وسلسلة التوريد، وسوف تتمثل النقطة المحورية في ماتريالز هاندلنج الشرق الأوسط 2015 في المنتجات والخدمات حسب الطلب المتوفرة لآلاف التجار الإقليميين الذي يتطلعون إلى تطوير أعمالهم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا