• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

15 % ارتفاعاً في معدلات الإشغال بفندق نادي الضباط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

ارتفعت معدلات الإشغال في «فندق ونادي ضباط القوات المسلحة»، خلال موسم الصيف لهذا العام بنسبة 15% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، بحسب بيان للفندق.

وقال الفندق، إن مشاركته في فعاليات مهرجان صيف أبوظبي 2015، حققت نتائج إيجابية وساهمت في رفع معدلات الإشغال.

وأكدت دولسي اورتيجا مديرة المبيعات في الفندق ونادي الضباط على أهمية جهود هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة لتنظيم فعاليات «صيف أبوظبي 2015»، التي تواكب أذواق جميع أفراد العائلة عبر تقديم باقة واسعة من العروض المسرحية العالمية، والحفلات الموسيقية، وعروض ألعاب الخفة العالمية، والفعاليات الحيّة للأطفال، فضلاً عن نخبة من العروض الكوميدية العربية والأوروبية، التي أقيمت على مدار 3 أشهر في أرجاء مدينة أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، حيث استمرت فعاليات «موسم صيف أبوظبي» لغاية 5 سبتمبر 2015، وحول الخطط الترويجية للفندق والنادي ذكرت أن فريق العمل قام بجولات في عدة دول خليجية وأوروبية وآسيوية مؤخراً، حيث تم التوقيع على 25 اتفاقية مع شركات سياحية كبرى في تلك الدول لاستضافة المجموعات السياحية خلال الصيف والموسم المقبل.

وتوقعت ارتفاع معدلات الإشغال هذا العام في ظل هذه الاتفاقيات التسويقية الجديدة في حين أشارت إلى أن فريق العمل في النادي يواصل جهوده لتوقيع اتفاقيات مماثلة مع كبريات الشركات السياحية في كومنولث الدول المستقلة «الاتحاد السوفييتي سابقاً».

وأشارت إلى أن فندق ونادي الضباط وقع عقوداً جديدة لاستضافة المزيد من الفرق الرياضية العالمية للتدريب في النادي، واستقبال الوفود السياحية ورجال الأعمال المشاركين في المعارض والمؤتمرات التي سوف تقام في أبوظبي هذا العام وفي عام 2016.

وأوضحت أن فندق ونادي الضباط بات اليوم وجهة سياحية تواكب متطلبات استضافة المؤتمرات والتدريب والمعارض والحفلات والأنشطة المخصصة لجميع أفراد العائلة.

وأشارت إلى أن فندق ونادي الضباط يشتمل على أكثر من 25 مكاناً مخصصاً للاجتماعات والحفلات بقولها، إن الفندق يتبوأ مكانة خاصة لدى كبريات الشركات في الشرق الأوسط، خاصةً في مجال عقد الاجتماعات والمعارض والتدريب والفعاليات الخاصة ببناء إمكانات فرق العمل، باعتبار أن الفندق يجمع بين الرياضات المميزة والمنشآت الترفيهية مع أفضل التجهيزات وخدمات الإقامة من فئة الخمس نجوم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا