• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

تسليم فندق «عزيزي ستار للشقق الفندقية» قبل الموعد المحدد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 فبراير 2018

دبي (الاتحاد)

تعتزم «عزيزي للتطوير العقاري» تسليم ثاني أكبر مشاريعها العقارية فندق «عزيزي ستار للشقق الفندقية» في منطقة الفرجان، خلال الربع الثالث من عام 2018، أي قبل الموعد المحدد، ويأتي ذلك كي يؤكد حرص الشركة المتواصل نحو دفع القطاع العقاري في دبي للمضي قدماً في ظل التزامها بتسليم المشاريع قبل الموعد المحدد.

ويعد مشروع «عزيزي ستار للشقق الفندقية» ثاني أكبر مشاريع الشركة العقارية في منطقة الفرجان، ويتألف من 458 ستوديو، ووحدات سكنية ذات غرفة نوم واحدة، كذلك وحدات سكنية أخرى ذات غرفتي نوم. وقال مرويس عزيزي، رئيس مجلس إدارة مجموعة عزيزي: «نحن فخورن بالإنجاز الكبير الذي حققناه في منطقة الفرجان، حيث استطعنا إنجاز وتسليم أكثر من 2,000 وحدة سكنية في منطقة الفرجان منذ عام 2016».

ويشكل تسليم مشروع «عزيزي ستار للشقق الفندقية» إنجازاً جديداً في قطاع الضيافة، ونتطلع إلى التوسع المطرد في هذا القطاع المثمر عبر مشاريعنا المختلفة.

وتعد منطقة الفرجان أحد أسرع الأحياء السكنية نمواً، وتحظى بموقع استراتيجي متميز؛ نظراً لقربها من مراكز التسوق الرئيسة والمناطق الحيوية في دبي، بما في ذلك مركز ابن بطوطة ومنطقة جبل علي الحرة وموقع «إكسبو 2020. بالإضافة إلى ذلك، يربط خط المترو الجديد المعروف باسم «Route 2020» منطقة الفرجان بكل من ديسكفري جاردنز وجاردنز، وكذلك مطار آل مكتوم الدولي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا