• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

كرم 132 خريجاً من «البعثات الداخلية»

منصور بن زايد: دعم المتفوقين ينقل المجتمع إلى آفاق من التقدم والرقي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

شهد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، أمس، في فندق قصر الإمارات الحفل الذي نظمه مكتب البعثات الدراسية التابع لوزارة شؤون الرئاسة لتكريم 132 طالباً وطالبةً من خريجي إدارة البعثات الداخلية بالمكتب ممن أنهوا دراستهم، وحصلوا على تقديرات علمية عالية في الجامعات المرموقة داخل الدولة.

حضر الحفل معالي شمة بنت سهيل بن فارس المزروعي، وزيرة دولة لشؤون الشباب، ومعالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة، ومعالي أحمد محمد الحميري الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة، ومعالي الدكتور مغير خميس الخييلي رئيس هيئة الصحة بأبوظبي، ومعالي الدكتور علي راشد النعيمي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم، وعدد من الوكلاء بوزارة شؤون الرئاسة إضافة الى عدد من المسؤولين التربويين في قطاع التعليم وأولياء أمور الخريجين.

وهنأ سمو الشيخ منصور بن زايد الخريجين بنجاحهم وتخرّجهم في الجامعات وأشاد بحرصهم وتصميمهم للحصول على الدرجات العالية وقدم التهنئة لأولياء أمور الطلبة. معتبراً أن نجاح كل طالب وطالبة هو إنجاز تفتخر به الإمارات ويصب في عملية تأهيل الموارد البشرية بصفتها القادرة على قيادة المستقبل وإدارة مجتمع المعرفة.

وقال سموه: إن وزارة شؤون الرئاسة ستواصل دعمها للطلبة الراغبين في مواصلة دراساتهم العليا في أرقى الجامعات من خلال مكتب البعثات الدراسية انطلاقاً من تشجيع الوزارة للمتفوقين الساعين إلى التميّز وتجسيد مفاهيم الابتكار في التعلّم والتحصيل العلمي ليتحملوا مسؤولية نقل المجتمع إلى آفاق رحبة من التقدم والرقي.

وكان حفل التخرّج قد بدأ بعزف السلام الوطني وتلاوة آياتٍ من القرآن الكريم ثم عُرض فيلم عن مكتب البعثات الدراسية ودوره في رعاية الطلبة وإتاحة المجال لهم لإكمال دراستهم الجامعية والعليا في أفضل الجامعات داخل الدولة وخارجها.. كما قدم الخريجون من خلال الفيلم الشكر للقيادة الرشيدة على حرصها وتشجيعها للطلبة لإكمال دراستهم وتطوير معارفهم ومهاراتهم تمهيداً للالتحاق بسوق العمل لترجمة ما قد تعلموه وتوظيفه في خدمة الوطن ودفع مسيرته التنموية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض