• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تنفذ مشاريع لتسهيل نمو الأعمال التجارية وتطلق هوية مؤسسية جديدة

«تيكوم» تضيف مليوني قدم مربعة من المساحات المكتبية قبل نهاية العام الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تسلم تيكوم للاستثمارات، 2 مليون متر مربع من المساحات المكتبية بحلول نهاية عام 2015، لتلبية الطلب المتزايد على حلول ومرافق الأعمال الذكية في دبي، بحسب بيان أمس. وتشمل هذه المساحات الجديدة 11 مبنى في حي دبي للتصميم (d3)، والذي عقد اتفاقيات مع 220 من شركاء الأعمال حتى الآن، بالإضافة إلى 3 مبانٍ في المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي (IMPZ)، والتي شهدت افتتاح مركز سيتي سنتر معيصم للتسوق مؤخرا.وتمتلك تيكوم للاستثمارات أكثر من 15 عاما من الخبرة في تطوير مجتمعات الأعمال التي تركز على عدد من القطاعات، حيث تضم الآن أكبر عدد من مجتمعات المنطقة الحرة تصل إلى 10 مجمعات ضمن محفظتها.

وتوفر هذه المجمعات مقراً للشركات من جميع الأحجام في مختلف القطاعات الستة التابعة لتيكوم، بدءاً من الأعمال الحرة، إلى الشركات الناشئة، وحتى الشركات المتعددة الجنسيات، وتوفر مقراً لنحو 4650 شركة وتضم 74 ألف عامل.وأعلنت الشركة أيضا عن آخر التطورات حول أحدث المشاريع المبتكرة، بما في ذلك كل من «مجمع الابتكار» في حي دبي للتصميم و»مركز الابتكار» في مدينة دبي للإنترنت، واللذين من المقرر أن يكتملا في العامين 2018 و2019 على التوالي، حيث سيقدما بيئة متكاملة توفر وحدات ومساحات متنوعة للعمل والمعيشة والترفيه في وجهة واحدة.

وقالت الدكتورة أمينة الرستماني، الرئيس التنفيذي للمجموعة: «إننا ملتزمون بدعم جهود الحكومة الرشيدة والتي ترمي إلى تحويل دبي إلى اقتصاد يقوده الابتكار والارتقاء بمكانتها لتصبح المدينة الأذكى في العالم». وأضافت: «تعمل مشاريعنا على النهوض بمجمعات متكاملة تهدف إلى تحفيز الابتكار، وإتاحة المجال لنمو الأعمال، ودعم الإبداع، وهذا ما ستؤكده هويتنا المؤسسية الجديدة التي ترمز إلى مجموعتنا المتنوعة من المشاريع والتركيز العميق على تحقيق التطلعات الاقتصادية لدبي. ونتطلع لدخول المرحلة المقبلة من مسيرة النمو كوننا جزءاً لا يتجزأ من رحلة دبي نحو التميز».

مركز الابتكار

يأتي إنشاء المركز بهدف التركيز على أهمية توظيف الابتكار في مجالات تكنولوجيا المعلومات، ووسائل الإعلام الجديدة، والتعليم والعلوم الذكية. وسيكون المركز مقراً لأكثر من 15 ألف عامل من ذوي المهارات المعرفية والإبداعية، وسيوفر للشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة ومتعددة الجنسيات مجمعاً متكاملاً وبيئة عمل ملائمة لتمكينها من النمو والازدهار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا