• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

عبدالله بن زايد يستقبل وزير التجارة النيوزلندي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 سبتمبر 2015

وام

 استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية في ديوان عام الوزارة معالي تيم جروسر وزير التجارة النيوزلندي الذي يرأس وفد بلاده في اجتماع اللجنة الاقتصادية المشتركة بين دولة الإمارات ونيوزلندا والتي بدأت أعمالها في أبوظبي اليوم.

وفي بداية اللقاء قدم وزير التجارة النيوزلندي التعازي إلى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نيابة عن حكومة بلاده في شهداء الإمارات البواسل الذين استشهدوا أثناء مشاركتهم ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في عملية "إعادة الأمل" باليمن.

ورحب سموه بزيارة الوزير النيوزلندي .. مؤكدا أهمية تبادل مثل هذه الزيارات بين المسؤولين في البلدين الصديقين في إطار دعم التعاون الثنائي والاطلاع على برامج التنمية ومستويات التقدم والتطور في البلدين.

وأكد سموه حرص دولة الإمارات على مد جسور التعاون وتعزيز أوجه التقارب مع نيوزلندا ودعم كل ما من شأنه تشجيع الاستثمار وتنويع مجالات التعاون لخدمة المصالح المشتركة للجانبين.

وتم خلال اللقاء بحث سبل وتعزيز التعاون في القطاعات الحيوية المهمة لكلا البلدين كقطاعات الزراعة والأمن الغذائي وعدة مجالات أخرى.

كما تم تبادل وجهات النظر حول آخر المستجدات والتطورات الراهنة على المستويين الاقليمي والدولي إضافة إلى بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض