• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«كتّاب» رأس الخيمة يتوجه بأنشطة ثقافية إلى الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يناير 2014

رأس الخيمة (الاتحاد) - اعتمد اتحاد كتاب وأدباء الإمارات - فرع رأس الخيمة، عدداً من الاتفاقيات والتفاهمات التي تم توقيعها مؤخراً، والتي تستهدف الأنشطة الثقافية والفكرية والفنية الخاصة بالشباب، وذلك في إطار سعيه إلى تجسيد استراتيجيته السنوية، وجعلها واقعاً ملموساً قيد التطبيق.

ولم يكشف الشاعر أحمد العسم رئيس الهيئة الإدارية لاتحاد كتاب وأدباء الإمارات فرع رأس الخيمة عن التفاصيل التي تتعلق بهذه الاتفاقيات، لكنه قال لـ «الاتحاد»، «ترقبوا مفاجآت سارة على صعيد النشاط الثقافي في رأس الخيمة سوف نتحدث عنه، عندما نشرع في تطبيقه على الأرض».

ومن جهته، أوضح الدكتور هيثم الخواجة المسؤول الثقافي في اتحاد كتاب وأدباء الإمارات، فرع رأس الخيمة، بأنه «تم اعتماد اتفاقية جديدة جرى توقيعها مؤخرا بين الاتحاد ومديرية المسرح في رأس الخيمة تتضمن مجموعة من الأنشطة المسرحية، ضمن الإطار النظري والنقدي التي ستتوازى مع عروض مسرحية يقدمها الفنانون الشبان الإماراتيون». وأضاف الناقد الخواجة: «إن استراتيجية الاتحاد الجديدة التي تعتمد على استقطاب إبداعات الشباب وتحفيزها تستهدف الشباب في أماكن تجمعاتهم وحياتهم اليومية، بعيداً عن الإطار الزمني والمكاني التقليدي للتفاعل معهم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا