• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

محمد المحمود: شهداؤنا قناديل مضيئة لنصرة الحق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

قال سعادة محمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لأبوظبي للإعلام، إن الإمارات ودعت بالأمس بكل معاني الفخر والامتنان كوكبة من شهداء الوطن، لبوا نداء الواجب في إطار التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة لنصرة الشرعية في اليمن بعد انقلاب الميليشيات الحوثية والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح عليها.

وأضاف سعادته ودعنا» 45 شهيداً.. هم قناديل مضيئة لمسيرة حافلة وتاريخ مجيد للإمارات وأبنائها من رجال القوات المسلحة الباسلة، عهدناها دوماً في مواقع وميادين الشرف والمجد والبطولات، دائماً سيفاً بتاراً في خدمة الحق وردع العدوان ورفع الظلم عن الشقيق والصديق.

وقال «الوطن بأسره يزهو فخراً واعتزازاً بتضحيات هؤلاء الشهداء، وكل من سبقهم إلى درب الشهادة لتظل راية الإمارات دوماً عالية في جبهات الانتصار للحق. زهو وافتخار بأن ما قدمته هذه الكوكبة من الشهداء نموذج للإرادة والتصميم الإماراتي بمواصلة الطريق للحفاظ على أمن واستقرار الوطن والمنطقة الخليجية قاطبة، وصون مقدرات ومكتسبات الأجيال القادمة من مخاطر تتربص بها على يد الذين جعلوا من أنفسهم أدوات لقوى أجنبية عرفناها على مدى حقب مختلفة بأنها لا تريد الخير لأمتنا ولشعوبنا في هذه المنطقة الحيوية من العالم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض