• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

التقى الرئيس السريلانكي ونقل له تحيات رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد

عبدالله بن زايد: تعزيز الاستثمارات مع سريلانكا يحقق الأهداف التنموية للبلدين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 سبتمبر 2015

كولومبو (وام)

استقبل فخامة مايثريبالا سيريسينا رئيس جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية أمس الأول سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية الذي يزور سريلانكا حالياً.

ونقل سموه إلى الرئيس السريلانكي خلال اللقاء تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتمنيات سموهم لسريلانكا مزيداً من التقدم والنماء.

وأكد سموه أهمية تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري وتنمية فرص الاستثمارات بين الجانبين في مجالات السياحة والأمن الغذائي والثروة السمكية ودعم المشاريع المشتركة التي تحقق الأهداف التنموية للبلدين لا سيما في مجال الطاقة.

من جانبه، رحب الرئيس السريلانكي بزيارة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان إلى بلاده وحمله تحياته إلى صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتمنياته لدولة الإمارات استمرار التقدم والازدهار في ظل قيادتها الرشيدة.

وأكد حرص بلاده على تعزيز أواصر علاقاتها مع دولة الإمارات التي توليها اهتماماً خاصاً، مشيداً بما حققته دولة الإمارات من نهضة حضارية شاملة، بفضل القيادة الحكيمة لصاحب السمو رئيس الدولة، متمنياً لدولة الإمارات المزيد من التقدم والازدهار في جميع المجالات، وحضر اللقاء عبد الحميد عبدالفتاح كاظم الملا سفير الدولة لدى سريلانكا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض