• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تلقى تعازي وزراء خارجية عدد من الدول العربية

عبدالله بن زايد: حريصون على دعم الشرعية في اليمن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 سبتمبر 2015

أبوظبي(وام)

أبوظبي(وام)

تلقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية اتصالات هاتفية من وزراء خارجية عدد من الدول العربية الشقيقة أعربوا خلالها عن بالغ تعازيهم لاستشهاد عدد من أفراد القوات المسلحة الإماراتية المشاركين ضمن قوات التحالف في عملية « إعادة الأمل» في اليمن.

فقد تلقى سموه اتصالات هاتفية من الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية بدولة الكويت ومعالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير خارجية مملكة البحرين ومعالي عادل بن أحمد الجبير وزير خارجية المملكة العربية السعودية ومعالي سامح شكري وزير خارجية جمهورية مصر العربية ومعالي ناصر جودة نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين بالمملكة الأردنية الهاشمية ومعالي جبران باسيل وزير خارجية الجمهورية اللبنانية ومعالي حمادي ولد اميمو وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الموريتانية.

وأعرب معالي وزراء الخارجية عن صادق تعازيهم ومواساتهم لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً ولأسر الشهداء، سائلين الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وعبر سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان عن شكره لوزراء الخارجية على مشاعرهم الأخوية الصادقة وتضامنهم مع دولة الإمارات في هذا المصاب.. مؤكداً سموه حرص دولة الإمارات على دعم الشرعية في اليمن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض