• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكدوا أن تضحيات الشهداء سيسجلها التاريخ

مسؤولون: شهداء الإمارات سطروا بدمائهم الزكية معاني التضحية والفخر والاعتزاز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 سبتمبر 2015

محمود خليل

محمود خليل (دبي)

عبر عدد من المسؤولين عن عميق فخرهم واعتزازهم بما قدمته كوكبة من بواسل القوات المسلحة لدولة الإمارات من تضحية بأرواحهم ونيل شرف الشهادة في ميدان المعركة دفاعا عن الحق وفداء للوطن ورفعة كلمته وكرامة الأمة العربية التي ينتمون إليها وحفظ الأمن العربي والخليجي من الشرور التي تتربص به وردا للعدوان على الشرعية في اليمن.

ومع اختلاط مشاعر الفخر والألم على فقدان أعزاء، جدد المسؤولون العهد، لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

واكدوا أن شهداء الإمارات سطروا بدمائهم الزكية معاني التضحية والفخر والاعتزاز، لافتين إلى أن الموقف الإماراتي المشرف الثابت إلى جانب الحق والشرعية في اليمن يؤكد أن الدولة تؤدي واجبها بقدسية تجاه الأمتين العربية والإسلامية وإزاء منظومة دول الخليج التي تنتمي إليها. وأشاروا الى أن الإمارات شأنها شأن بقية دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية ما كانت ستكون بمأمن من شرور الدخلاء على المجتمع اليمني ما دفعها للمسارعة بالوقوف الى جانب الأشقاء للدفاع عن الشرعية وتحصين الأمن لدول الخليج العربية. ورأوا أن ما قدمه بواسل الإمارات من تضحيات كبيرة سيسجله التاريخ ولن ينساه الإماراتيون والأمة العربية من الخليج إلى المحيط، مؤكدين أن ارتقاء هذا العدد من الشهداء الى عليين اثبت صلابة موقف الإمارات في محاربة ميليشيات التمرد، معبرين عن عميق ثقتهم بأن النصر سيكون حليفهم.وأضافوا أنه ورغم الحزن الذي اعتصر قلوبهم على مفارقة هذه الكوكبة الطاهرة من بواسل القوات المسلحة التي سطرت بالدم في التاريخ معنى التضحية والفداء إلا أن ذلك لن يثني من عزيمة الإماراتيين مؤكدين أن ما حدث ورغم جسامته لن يحول دون الإماراتيين قيادة وشعبا عن الدفاع عن الحق ونصرة المظلوم والذود عن الأمتين العربية والإسلامية.

تضحية وفداء

واكد ناجي الحاي وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية أن استشهاد هذه الكوكبة من البواسل يجسد معاني التضحية والفداء التي تربى عليها الإماراتيون من قيادتهم وتأكيدا لنهجها بالدفاع عن الحق والشرعية والوقوف الى جانب الأشقاء في احلك الظروف رغم الثمن الذي يعرف الإماراتيون حجمه ولا يهابون. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض