• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

برئاسة مكتوم بن محمد

«تنفيذي دبي» يستعرض استراتيجية الصحة في الإمارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 مارس 2016

دبي (وام)

ترأس سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي النائب الأول لرئيس المجلس التنفيذي، أمس، اجتماع المجلس التنفيذي الذي عقد بمقره بأبراج الإمارات، وناقش عددا من المشاريع والمواضيع المدرجة على جدول الأعمال.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار استكمال جهود المجلس التنفيذي في مناقشة الخطط والاستراتيجيات التي تسهم في تطبيق وتجسيد رؤية القيادة الرشيدة الرامية إلى تحقيق التميز في كافة القطاعات بما يسهم في رفعة شأن دولة الإمارات.

واستعرض المجلس في نقاشاته أجندة المجلس التنفيذي واللجان القطاعية لعام 2016 والتي تستند إلى المحاور الخمسة والمتمثلة في التنمية الاقتصادية والأمن والعدل والبنية التحتية والبيئة والتنمية الاجتماعية إضافة إلى الصحة والسلامة.

من جانب آخر اطلع المجلس التنفيذي على فحوى استراتيجية الصحة بدبي للعام 2016-2021 حيث استعرضت هيئة الصحة بدبي الاستراتيجية، متضمناً تقديم تحليل متكامل للوضع الحالي للقطاع الصحي، مستندةً إلى منهجية عمل واضحة المحاور والبرامج والأهداف استجابة للمتطلبات والتغيرات المستقبلية مع تحديد أهم الأولويات وفرص التنمية ومؤشرات الأداء والمستهدفات بالإضافة إلى البرامج الاستراتيجية وخطة العمل للمرحلة القادمة.

وحرصت هيئة الصحة بدبي في إعداد استراتيجية التطوير «2016 /‏ 2021» على التشخيص الدقيق للواقع الحالي للقطاع الصحي في إمارة دبي وتحديد مجمل الإشكاليات والتحديات وفرص النجاح ومقوماته، معتمدة في ذلك على رؤية دبي والأجندة الوطنية لدولة الإمارات وعلى معطيات المسؤولين والمختصين ومجموعة الأفكار المبتكرة التي تمّ رصدها من جمهور المتعاملين ومؤسسات المجتمع وأفراده إلى جانب المقارنات الدولية في مجموعة من بلدان العالم المتقدم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض