• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

عبروا عن ثقتهم في النصر تحت مظلة القيادة الحكيمة

أسر الشهداء بالفجيرة تؤكد تماسكها وتفانيها في سبيل الوطن وقيادته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 سبتمبر 2015

السيد حسن

السيد حسن (الفجيرة)

أكدت أسر الشهداء في إمارة الفجيرة تماسكها وتفانيها في سبيل الوطن وقيادته مشددين على استعدادهم التام لبذل دمائهم وأرواحه في سبيل الدفاع عن الحق، معبرين عن ثقتهم في النصر على أعداء الإنسانية تحت مظلة القيادة الرشيدة . وشيع أهالي الفجيرة شهداء الوطن من أبناء الإمارة في مواكب مهيبة وسط حضور كبير من المواطنين والمقيمين.

الطويين

فقد شيع أهالي الشهداء في الطويين جنازة اثنين من شهداء الواجب الوطني، وسط حضور كثيف من أهالي الطويين والمناطق الشعبية المجاورة في الفجيرة ورأس الخيمة ودبا، وقال سالم اليماحي شقيق الشهيد خليفة: «كانت مفاجأة كبيرة لنا، ولكن نحن راضون بحكم الله، وشقيقي شهيد ونحمد الله على ذلك».

وقال علي محمد سعيد شقيق الشهيد خليفة: «نحن على استعداد تام لبذل دمائنا في سبيل وطننا الغالي، ونحن أبناء زايد وخليفة فداء لهم جميعا، والحمد لله أن نال أخونا الشهادة في سبيل الله وهذا شرف رفيع ما بعده شرف. وشهد الجنازة محمد وسعيد نجلي الشهيد خليفة محمد سعيد اليماحي، وأعرب محمد خليفة عن حزنه الشديد لفقدان والده، وقال: عزائي الوحيد أنه مات شهيدا، وأنا فخور كل الفخر بوالدي الذي سيظل في ذاكرتي مدى الحياة. وقال سعيد خليفة: « لن أنسى أبي لحظة واحدة، وسيظل مثالا وقدوة لي على مدى الأيام والسنين ، فقد بذل دمه من اجل الوطن ومن أجلنا جميعا».

الحلاة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض