• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أعرب عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الشهداء

محمد بن حمد يؤدي صلاة الجنازة على جثامين الشهداء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 سبتمبر 2015

الفجيرة (وام)

أدى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة أمس في جامع شهداء القوات المسلحة بالمريشيد وإلى جانبه الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي صلاة الجنازة على الجثامين الطاهرة لشهداء الوطن من أبناء إمارة الفجيرة الذين ارتقوا إلى العلا أمس الأول الجمعة مع الشهداء من جنودنا البواسل المشاركين ضمن قوة التحالف العربي في عملية إعادة الأمل باليمن.

وأعرب سمو ولي عهد الفجيرة عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الشهداء الأبرار، مؤكدا أن الشهداء أبناء للوطن كله وهم مبعث فخر واعتزاز وقد سطروا ببطولاتهم تاريخا مجيدا للإمارات وسيجوا حدودها بدمائهم الطاهرة ورفعوا رايتها عالية.

وقال سموه: «لقد صدق شهداؤنا ما عاهدوا الله عليه وآمنوا بعدالة القضية التي خرجوا من أجلها وأدوا أمانة الوطن وقدموا المثل والقدوة في التضحية وهم يستحقون اليوم أن نقف اجلالا وإكبارا أمام جثامينهم الطاهرة ».

وكان سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي يرافقه الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي في استقبال الجثامين الطاهرة لشهداء الوطن من أبناء إمارة الفجيرة الذين استجابوا لنداء الواجب الوطني وقضوا فداء للوطن وعزة رايته وذلك بمطار الفجيرة الدولي ظهر أمس.

وجرت المراسم العسكرية الخاصة لاستقبال جثامين الشهداء على أرض المطار بحضور عدد من ضباط القوات المسلحة والشرطة ومسؤولي الفجيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض