• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  08:40     هولاند يؤكد التزام فرنسا بحل الدولتين         08:41     وصول طائرة تقل طالبي لجوء أفغان مرحلين من ألمانيا إلى كابول         08:41     نيسان تعلن استقالة رئيسها التنفيذي كارلوس غصن         08:42     ولي عهد اليابان يقول إنه جاهز ليكون امبراطورا وسيسير على خطى والده         08:44     وزير الأمن الداخلي الأمريكي يطالب مواطني جواتيمالا بالبقاء في بلادهم         08:45     بيونغ يانغ تعتبر عملية تشريح جثة كيم "غير قانونية وغير أخلاقية"     

الشرطة تؤكد انتحار الفتى الفلبيني لخلاف مع والده بسبب «التدخين»

وفاة هنديين «طعناً» و «سقوطاً» بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يناير 2014

الشارقة (الاتحاد)- تحقق القيادة العامة لشرطة الشارقة في وفاة «ك. ك»، هندي الجنسية، 38 عاماً، وجد مطعوناً في رقبته على متن مركب «لانش» في بحيرة الممزر بالمدينة.

وتلقت غرفة العمليات في القيادة بلاغاً بالواقعة، حيث انتقلت فرق التحقيق إلى الموقع، وتمت المعاينة وتصوير الواقعة، وبعد الانتهاء من كافة الإجراءات، أمر وكيل النيابة بتحويل جثة المتوفى إلى الطب الشرعي لتحديد الأسباب التي أدت للوفاة، كما يتم التحقيق حالياً مع عدد من الأشخاص المرتبطين بالقتيل لتحديد الأسباب والدوافع التي أدت إلى الوفاة والمتسبب فيها.

الى ذلك توفي «ر.ج» عامل بناء هندي الجنسية، 43 عاماً، إثر سقوطه من الطابق الثامن أثناء عمله في بناية قيد الإنشاء في منطقة الممزر، حيث تلقت غرفة العمليات المركزية بشرطة الشارقة بلاغاً في تمام الساعة الثانية والنصف من مساء أمس الأول بالواقعة، وعلى الفور انتقلت دوريات الإسعاف والإنقاذ والجهات المختصة إلى الموقع للتحقيق للوقوف على أسباب الحادث. وأفادت شرطة الشارقة بأنه بالوصول إلى الموقع تبين وجود جثة المذكور مسجاة على الأرض وقد فارق الحياة، وبعد المعاينة أمر وكيل النيابة بنقلها إلى المختبر الجنائي بشرطة الشارقة لمعاينتها من قبل الطبيب الشرعي وتحديد أسباب الوفاة.

وناشدت شرطة الشارقة مجدداً أصحاب الشركات والمهندسين المختصين في مواقع الإنشاءات توفير جميع احتياجات السلامة والأمان التي يحتاج لها العامل لتفادي وقوع مثل هذه الحوادث المأساوية التي يروح ضحيتها الكثيرين من العمال.

من جهه ثانية كشفت تحقيقات القيادة العامة لشرطة الشارقة، أن سبب وفاة الفتى الفلبيني ، 14 عاماً ، قبل خمسة أيام بسقوطه من شرفة شقة ذويه بالطابق 13 بأحد الأبراج السكنية في الإمارة، تعد واقعة انتحار، مشيرة الى أنه بسؤال والد الفتى عن الأسباب التي دفعت إبنه إلى الانتحار، أفاد بأنه كان قد قام بتوبيخه وتهديده بالضرب بعد ضبطه وهو يدخن السجائر حيث يعتقد أن ذلك قد دفع به إلى الإقدام على تلك الفعلة.

وعلى ضوء الإفادات التي أدلى بها والد المتوفى، فقد نبهت شرطة الشارقة أولياء الأمور إلى ضرورة مراعاة المتغيرات التي تطرأ على سلوك أبنائهم خلال مراحلهم العمرية المختلفة، وخاصة فترة المراهقة والعمل على فهم دوافعهم ومعالجة مشكلاتهم بصورة هادئة بعيداً عن العنف والانفعال من خلال مراقبتهم وتوجيههم بصورة ودية وتحفيزهم على اكتساب السلوكيات والتصرفات الإيجابية بعيداً عن المغالاة، كما ناشدت وسائل الإعلام لما له دور كبير في توعية أفراد المجتمع، خصوصا الشباب وفئة المراهقين ومدى تأثرهم بالثقافات الدخيلة، خصوصا أفلام العنف وتبعياتها.

وكان الفتى قد لقى حتفه بعد أن قام بالقفز من شرفة شقة ذويه بالطابق 13 بأحد الأبراج السكنية في إمارة الشارقة ليسقط جثة هامدة على الأرض، وكانت شرطة الشارقة قد تلقت بلاغاً من الأب يفيد بأن ابنه 14 عاماً قد قفز من شرفة شقته السكنية بالطابق 13 في أحد الأبراج السكنية بإمارة الشارقة.

وعلى ضوء البلاغ توجهت الدوريات الأمنية وفرق الإسعاف والإنقاذ وبقية الجهات الأمنية المختصة إلى موقع الحادث للمعاينة واتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة، حيث تقرر نقل الجثة إلى المختبر الجنائي بشرطة الشارقة بأمر من وكيل النيابة لعرضها على الطبيب الشرعي وبيان سبب الوفاة والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية وبانتظار تقريره النهائي لمتابعة إجراءات التحقيق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض