• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

السفير الفلسطيني لدى الدولة يتبرع بالدم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

قام السفير الفلسطيني في الإمارات عصام مصالحة والدكتور مهند خنفر رئيس الجالية الفلسطينية في الإمارات وحسن شعث نائب رئيس مجلس العمل بدبي وعدد كبير من أبناء الجالية صباح امس بالتبرع بالدم لمصلحة الجرحى البواسل في مستشفى لطيفة بدبي.

وقال السفير: إن هذا أقل ما يمكن أن نقدمه لمصلحة أشقائنا الابطال في القوات المسلحة الإماراتية وهو لا يعدو كونه تعبيرا عن تضامننا وتعاطفنا مع أهالي الشهداء والجرحى وكما قال الراحل القائد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه يوما، إن النفط العربي ليس أغلى من الدم العربي نحن نقول إن دماءنا ليست أغلى من دماء أبناء الإمارات حيث إن مصيرنا واحد ودماءنا واحدة.

وقال الدكتور مهند خنفر: هذه رسالة من أبناء الجالية نقول فيها إن دماءنا ترخص للدفاع عن الإمارات وأمنها وشعبها وهذا أقل واجب.

وعبر حسن شعث عن حزنه الشديد على شهداء الإمارات قائلا: قدرنا نحن والإمارات أن نقدم الشهداء والجرحى ونبذل الغالي والنفيس دفاعا عن هذه الأمة وهذا ليس بغريب عن شعب زايد.. وما تبرعنا اليوم بدمائنا إلا ردا لجزء بسيط من جمائل الإمارات التي لا تعد ولا تحصى لمصلحة شعبنا على امتداد التاريخ داعيا للجرحى بالشفاء العاجل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض