• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

جموع المواطنين تشيع شهيد الوطن إلى مثواه الأخير

حاكم عجمان وولي عهده يؤديان صلاة الجنازة على جثمان الشهيد عبدالله الحمادي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 سبتمبر 2015

علي الهنوري

علي الهنوري (عجمان)

أدى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، ظهر أمس، صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن عبدالله علي حسن الحمادي الذي قدم روحه فداء للواجب الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية إعادة الأمل للتحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة للوقوف إلى جانب الحكومة الشرعية في اليمن ودعمها.

وأدى الصلاة إلى جانب سموهما، الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، والشيخ صقر بن راشد النعيمي، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة وجموع غفيرة من المواطنين والمقيمين في مسجد الشيخ زايد في منطقة الجرف بعجمان، داعين الله تعالى أن يتغمد شهيد الوطن بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

ثم ووري جثمان الشهيد الثرى في مقبرة عجمان الكبيرة بمنطقة الجرف، في منظر مهيب يختلط فيه الحزن والفخر ونيل وسام شهادة الشهداء، وهي المكانة التي يطمح لها كل جندي في سبيل خدمة وطنه.. وبعدها تلقى أبناؤه وإخوته وأقاربه العزاء من كبار المسؤولين وجموع المواطنين والمقيمين وأبناء القوات المسلحة والشرطة.

وقال علي حسن الحمادي مدير منطقة عجمان التعليمية، والد الشهيد عبدالله الحمادي، إن أرواح الشهداء هي السلم الذي سوف يوصلنا إلى النصر بإذن الله، نعم هناك حزن في القلب، ولكن من يحصل على الشهادة في سبيل الله هي الغاية التي يبتغيها كل مسلم، لافتاً إلى أن ابنه انتقل إلى رحمة الله، ولكن جميع المشاركين في التحالف العربي هم أبنائي، وإنني على ثقة بأن نصر الله قريب في دحر الظلم عن اليمن والعابثين من الحوثيين والإيرانيين في المقدرات العربية.

وقال الحمادي، أنا جاهز في أي لحظة لتلبية نداء الوطن، إننا ننعم بخير كثير وأمن وأمان في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولن نبخل عليها بأرواحنا حتى آخر قطرة من دمائنا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض