• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حاكم أم القيوين يؤدي صلاة الجنازة على جثمان الشهيد سعيد عبيد آل علي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 سبتمبر 2015

سعيد هلال (أم القيوين)

أدى صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين ظهر أمس، صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن الجندي سعيد عبيد بن فاضل آل على الذي قدم روحه فداء للواجب الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية إعادة الأمل للتحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة للوقوف إلى جانب الحكومة الشرعية في اليمن ودعمها.

وأدى الصلاة إلى جانب سموه الشيخ سيف بن راشد المعلا رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بأم القيوين والشيخ محمد بن سعود بن راشد المعلا رئيس مجلس أمناء مؤسسة راشد بن أحمد المعلا للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية والشيخ على بن سعود بن راشد المعلا وعدد من الشيوخ ومنتسبي القوات المسلحة وجموع غفيرة من المواطنين والمقيمين في مسجد الشيخ أحمد بن راشد بمنطقة الراس بمدينة أم القيوين.. داعين الله العلي القدير أن يتغمد شهيد الوطن بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار وأن يلهم آله وذويه الصبر والسلوان.

وشيع آلاف المصلين- بعد صلاة الجنازة ظهر أمس بجامع الشيخ احمد بن راشد المعلا «يرحمه الله» بمنطقة الرأس بأم القيوين - جثمان شهيد الوطن سعيد عبيد بن فاضل، الذي قدم روحه فداء للوطن، أثناء تواجده ضمن القوات المشاركة في عملية إعادة الأمل في اليمن.

وخيم الحزن على أهالي أم القيوين، وتوافدت أعداد كبيرة لأداء صلاة الجنازة، والمشاركة في توديع الشهيد إلى مثواه الأخير إلى مقبرة أم القيوين، داعين الله عز وجل أن يتغمد روحه ويتقبله من الشهداء.

وقال فاضل عبيد بن فاضل «شقيق الشهيد سعيد»: عندما سمعنا بخبر استشهاد عدد من جنود الإمارات في اليمن، توقفت قلوبنا، وبدأنا نردد «اللهم ألطف بحالهم.. اللهم احفظهم.. اللهم ردهم إلى أهليهم سالمين»، لافتاً إلى إن والديه ظلا قلقين على شقيقه، يترقبان الاخبار ويبحثان عن من يمدهما بالمعلومات الموثوقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض