• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكد أن دماء الشهداء لن تذهب هدراً

حمدان بن زايد: خالدون في ذاكرة الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 سبتمبر 2015

أبوظبي( وام )

أبوظبي (وام)

نعى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر جنود الإمارات البواسل الذين استشهدوا أمس الأول في مأرب في اليمن أثناء أداء الواجب الوطني ضمن قوات التحالف العربي في عملية إعادة الأمل باليمن، دفاعاً عن الحق والعدل ونصرة المظلوم، سائلاً الله، جل وعلا، أن يسكن شهداء الوطن فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم وشعب الإمارات الصبر والسلوان.

وأكد سموه، في كلمة له، أن شهداءنا الـ 45 وإخوانهم الشهداء الذين سبقوهم في درب الفخر والعزة نفسه، ستخلد أسماؤهم في ذاكرة الوطن ووجدان أبنائه بما قدموه من تضحيات شامخة في سبيل واجبهم الوطني.

وأكد سموه أن دماء الشهداء لن تذهب هدراً، وتضحياتهم لن تذهب سدى، بل هي الطريق التي ستمهد لمن بعدهم ليكملوا المسيرة المباركة، ويشهدوا تحرير أراضي اليمن من براثن الميليشيات الانقلابية والعدوانية. وأعرب سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان عن خالص تعازيه وصادق مواساته للقيادة الرشيدة وشعب الإمارات وأسر الشهداء، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد شهداء الوطن بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يتقبلهم مع الصديقين والشهداء، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض