• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

سلطان بن خليفة: أسماء شهداء الإمارات ستظل خالدة في التاريخ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 سبتمبر 2015

أبوظبي (وام)

تقدم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة بخالص العزاء إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات، ومنتسبي القوات المسلحة وعائلات الشهداء الأبطال وشعب الإمارات الوفي، في شهداء الوطن أبطال القوت المسلحة البواسل الذين استشهدوا أمس الأول، أثناء مشاركتهم قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في عملية إعادة الأمل للوقوف إلى جانب الشعب اليمني الشقيق والحكومة الشرعية.

وعبر سموه عن الاعتزاز الكبير بشهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم فداء للأرض العربية، وسالت دماؤهم طاهرة في سبيل الدفاع عن الأرض والكرامة العربية.

وقال سموه: «ستظل أسماء الشهداء خالدة ولأجيال قادمة، وسيتذكر الجميع أن الدم الإماراتي قد سال من أجل الحفاظ على الكرامة العربية.. إنا لله وإنا إليه راجعون، ونسأل الله العلي القدير أن يتغمد شهداء الوطن بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته مع النبيين والشهداء والصديقين، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض