• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

محمد بن خليفة: شعب الإمارات لا يهاب الموت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تقدم سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي، رئيس مجلس إدارة صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي، بخالص العزاء إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات، وعائلات وذوي شهداء الوطن.

وأكد سموه أن شهداء الوطن رسموا أعظم معاني البطولة وأثبتوا أن أبناء الإمارات مستعدين لبذل أرواحهم في سبيل الدفاع عن الحق. وتابع: فاليوم كل بيت إماراتي يعيش الحزن والفخر في آنٍ واحد على فقد شهداء الوطن، وكلنا ثقة بأن أبناء القوات المسلحة المرابطين في اليمن الشقيق قادرون على تحقيق نصر قريب بإذن الله.

وأضاف سموه: «إن الموقف المشرف الذي وقفه شعب الإمارات اليوم يؤكد أنهم شعب لا يهاب الموت ولا يبخل بأرواح أبنائه في سبيل نصرة الحق، وهذا ثمار ما زرعه فيهم المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (طيب الله ثراه)».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض