• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

حريق بمستودع «سكراب» في «صناعية الشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يناير 2014

أحمد مرسي (الشارقة) - سيطرت فرق الإطفاء في الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة أمس، على حريق شب في مستودع مفتوح في المنطقة الصناعية العاشرة بالإمارة، يحتوى على مواد «سكراب»، دون أن يسفر عن إصابات بشرية.

وأشار العميد عبدالله سعيد السويدي، مدير الإدارة إلى أن غرفة العمليات في الإدارة تلقت بلاغاً قرابة الساعة الواحدة من ظهر أمس، بالحادث، حيث تم تحريك فرق الإطفاء من مراكز سمنان ومويلح والصجعة للموقع وتم التعامل معه، حيث تمت السيطرة على النيران ومنع انتشارها للمستودعات المجاورة.

ولفت إلى أن فرق الإطفاء قامت بعد التأكد من إخماد النيران نهائياً بتسليم الموقع إلى المختبر الجنائي بالقيادة العامة لشرطة الشارقة لمباشرة التحقيقات وتحديد المسؤولية ومعرفة الأسباب التي أدت إلى اشتعال الحريق في المستودع.

وذكر أن فرق «الأنجاد» والدوريات التابعة لشرطة الشارقة طوقت موقع الحادث، لتسهيل مهمة وصول سيارات الإطفاء إلى الموقع لمباشرة التعامل مع الحريق ومنعاً لتجمهر الأشخاص في الموقع وعرقلة عمليات الإطفاء.

يذكر أن عدد الحوادث التي شهدتها الإمارة خلال العام الماضي انخفضت بصورة كبيرة عن العام الذي سبقه، حيث سجل العام الماضي 790 حادثاً وعملية إنقاذ تعاملت معها فرق الإدارة، فيما سجل 885 حادثاً خلال العام الذي سبقه، وسجلت 133 إصابة في حوادث الحريق والإنقاذ خلال العام الماضي، في حين بلغ عدد الإصابات في عام 2012 193 حالة، كما بلغ عدد حالات الوفاة الناجمة عن الحرائق التي شهدتها الشارقة خلال العام الماضي 29 حالة وفاة بزيادة كبيرة عن الحالات التي نجمت عن الحوادث التي وقعت في الإمارة في العام الذي سبقه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض