• الثلاثاء 29 جمادى الآخرة 1438هـ - 28 مارس 2017م
  12:28     البنتاغون يحقق في الغارات على الموصل وسط مخاوف من ارتفاع اعداد الضحايا المدنيين         12:28    الدفاعات السعودية تدمر 4 صواريخ باليستية أطلقتها الميليشيات في سماء أبها وخميس مشيط        12:29     بريطانيا تطرح جنيها جديدا في التداول         12:29    إسرائيل تعتقل 6 آخرين من حراس المسجد الأقصى         12:57    "امازون" يشتري "سوق.كوم" اكبر موقع لتجارة التجزئة عبر الانترنت في الشرق الاوسط    

تسرق سيارة شرطة لتهريب زوجها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 سبتمبر 2015

آلاسكا (رويترز)

قال أفراد شرطة، أمس الأول، إن امرأة في آلاسكا اتهمت بسرقة سيارة شرطة وزوجها كان مكبلاً في مقعدها الخلفي ووجهت لها اتهامات عدة، من بينها السرقة وعرقلة سير العدالة.

وذكر تقرير بنشرة للشرطة أن المرأة تسللت إلى سيارة دورية للحراسة وقادتها، بينما كان فرد الشرطة بالولاية مشغولاً مع سائق مار في مسألة أخرى. ووجدت السلطات السيارة في مكان غير بعيد عن المكان الذي سرقت فيه بمنطقة بيج ليك، وهو تجمع صغير على جانب بحيرة يضم 3500 فرد ويبعد 104 كيلومترات شمال غرب انكوراج.

وأوضح التقرير أن الشرطة اعتقلت في اليوم التالي أمبر واتفورد «28 عاماً» وجوشوا واتفورد «38 عاماً» في منزل يبعد 72 كيلومتراً شمال انكوراج في واسيلا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا