• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تدريبات مغلقة لـ«الأبيض» قبل مواجهة الثلاثاء

الجهاز الفني يطالب اللاعبين بالتركــيز والتغلب على الأحزان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 سبتمبر 2015

عمان (الاتحاد)

طالب الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لاعبيه، بالتركيز والسعي لتقديم كل ما يملكون داخل الملعب أمام المنتخب الفلسطيني بعد غدا، لمواصلة السير على نفس النهج وتحقيق الفوز الثالث على التوالي في مشوار التصفيات المؤهلة للمونديال، وطالب المهندس مهدي علي المدير الفني اللاعبين بضرورة التحلي بالروح القتالية وتنحية الحزن «ولو قليل»، كون اللاعبين في مهمة وطنية لإسعاد شعب الإمارات في هذا التوقيت العصيب، كما طالب مهدي اللاعبين بمحاولة إعادة البسمة إلى الشارع الإماراتي وبذل الجهد وتقديم التضحية في أرض الملعب من أجل مواصلة طريق الانتصارات.

ورفض الجهاز فتح المران أمام الإعلاميين وأصر على أداء مران مغلق للحفاظ على تركيز اللاعبين، خصوصاً أن الفريق أمامه مهمة كبيرة للحفاظ على المقدمة التي يحتلها برصيد 6 نقاط.

وقدم أحمد خليل مهاجم منتخبنا الوطني أحر التعازي لشعب وقيادة دولة الإمارات، وقال إن كل لاعب بصفوف المنتخب الوطني، يشعر أن هؤلاء الأبطال الشهداء من أهله وأخوة له، وهم كذلك بالفعل، وأضاف: «من قدموا أرواحهم الطاهرة دفاعاً عن الوطن وأداءً للواجب الوطني، بالتأكيد هم فخر لنا جميعا ونحن واثقون أن الله سيكتب النصر لجنودنا البواسل». وكشف مهاجم الأبيض أن لاعبي المنتخب مصممون على القتال في الملعب، وأنهم يستلهمون القدوة من شهداء الوطن، الذين قدموا أرواحهم فداء للإمارات، وقال: «في هذه الأيام يجب أن يقدم الجميع التضحيات في سبيل رفعة شأن الوطن، ونحن كلاعبين نتشرف بارتداء شعار المنتخب الوطني، سنعمل على إسعاد شعبنا». وتمنى خليل أن يوفق هو وباقي زملائه في أداء مباراة قوية أمام منتخب فلسطين، حتى يحقق الأبيض نصراً يضمن له الاستمرار في صدارة ترتيب المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة للمونديال.

فيما قدم مترف الشامسي مدير منتخبنا الوطني، التعازي للوطن، داعياً الله عز وجل أن يربط على قلوب أمهاتهم وذويهم وأهلهم على فراقهم.

وقال مترف: «يثبت أبناء الإمارات أبناء زايد يوماً بعد يوم أن معدنهم أصيل وتظهر صلابته وقوته ويزداد بريقاً ولمعاناً، عند الأزمات والمواقف الصعبة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا