• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

رونالدو يسقط أمام «الديوك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 سبتمبر 2015

لشبونة (رويترز)

سجل البديل ماتيو فالبوينا هدفاً نادراً من ركلة حرة ليمنح فرنسا الفوز بهدف دون رد على البرتغال ودياً بقيادة كريستانو رونالدو، لتحقق فرنسا انتصارها العاشر على التوالي أمام البرتغال.

وحل فالبوينا بدلاً من موسى سيسوكو في الدقيقة 80 وسجل هدف المباراة الوحيد قبل خمس دقائق من النهاية، وهو الأول له مع منتخب فرنسا منذ 2007 ليحقق الفريق انتصاراً كان في أمس الحاجة إليه بعد هزيمتين متتاليتين. وبذلك تكون فرنسا مستضيفة بطولة أوروبا 2016 قد فازت بكل المباريات التي خاضتها أمام البرتغال منذ آخر هزيمة لها أمامهم في 1975 . وقال ديدييه ديشان مدرب فرنسا: «قدمنا توليفة جيدة خلال المباراة، وصنعنا العديد من الفرص وكان من الممكن أن نسجل مبكراً». وأضاف: «كانت مباراة صعبة لكننا كنا في حالة جيدة».

وبدأت البرتغال التي تتصدر مجموعتها في تصفيات بطولة أوروبا 2016 المباراة بوجود بيبي وريكاردو كارفاليو في قلب الدفاع. ولاحت لفرنسا أول فرصة خطيرة بعد مرور نصف ساعة لكن الحارس روي باتريسيو منع تسديدة بليز ماتويدي المنخفضة بقدمه اليسرى.

وقبل خمس دقائق من النهاية أجبر كريستيانو رونالدو الذي قدم أداء متواضعاً الحارس هوجو لوريس على التصدي لواحدة من ركلاته الحرة التي يلعبها بالتخصص.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا