• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بالإضافة إلى متجر «آبل ستور»

«ويندوز» أفضل وأشهر المتاجر الإلكترونية الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 يناير 2015

يحيى أبوسالم (دبي)

عند الحديث عن متاجر التطبيقات الإلكترونية الذكية، فإن متجري جوجل بلاي الذي تقوده شركة جوجل، والمخصصة للأجهزة الذكية العاملة بنظام التشغيل أندرويد، بالإضافة إلى متجر آبل ستور، الذائع الصيت، يتربعا على عرش قائمة المتاجر التي تمتلك العدد الأكثر تنوعاً وتميزاً من التطبيقات الذكية. ولكن إذا كنت أحد عشاق الأجهزة الذكية العاملة بنظام التشغيل ويندوز فون، فمن المؤكد أنك ستجد أمامك متجر ويندوز للتطبيقات، وهو الذي بات اليوم ينضم إلى قائمة أشهر المتاجر الإلكترونية الذكية، لما يحتويه من عدد كبير ومتنوع، من التطبيقات الذكية. والذي اتفق الكثير من الخبراء والمختصين، أنه سيصبح من المنافسين الأقوياء في عالم الذكاء الصناعي. ومن أهم التطبيقات الذكية في متجر ويندوز:

تطبيق Reachme

يُمكن لمستخدمي ويندوز فون تجربة تطبيق Reachmeالمجاني والمتخصص في مشاركة الموقع الجغرافي بين الأصدقاء مع إمكانية استخدام نظام الملاحة Navigationلمعرفة طريقة الوصول إلى المكان المطلوب.

تطبيق Files

لايحتوي نظام ويندوز فون بشكل افتراضي على مُدير للملفات، لكن شركة مايكروسوفت أطلقت مؤخراً تطبيقاً جديداً لإدارة الملفات حمل اسم Files. التطبيق بسيط جداً فمهمته الأساسية تنظيم الملفات وإدارتها مثلما هو الحال في أندرويد أو نظام التشغيل ويندوز على أجهزة الكمبيوتر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا