• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«داماك» تطلق 4 أبراج ضمن «فيريديس» في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

اطلقت شركة داماك العقارية 4 أبراج تضم 700 وحدة سكنية في مشروع «فيريديس»، وذلك قبيل انطلاق فعاليات سيتي سكيب جلوبال 2015.

وتقع الأبراج الأربعة داخل مشروع «أكويا أوكسجين» ويضم مضمار «ترامب وورلد جولف كلوب دبي» الذي صممه لاعب الجولف تايجر وودز، بالإضافة إلى منطقة التجزئة والترفيه الفاخرة «فيستلكس»، والتي تضم أول غابة استوائية في المنطقة.

يتألف اثنان من الأبراج من 370 شقة فندقية، والتي ستتم إدارتها وفقاً لمعايير فئة الخمس نجوم من قبل «نايا»، العلامة التجارية للضيافة لشركة «داماك العقارية». وسوف تكون كافة الشقق الفندقية متكاملة الخدمات، وتحتوي على مطبخ مجهز بالكامل، كما يُمكن أن تضاف إلى نظام التأجير على أساس المشاركة والتجميع.

فيما يضم البرجان الآخران 356 وحدة سكنية خاصة مطلة على مضمار الغولف والمشروع بأكمله. وقال نايل ماكلوجلين، نائب رئيس أول في داماك العقارية: «مع اقتراب فصل الصيف من نهايته، نتوقع أن تكون الأشهر القليلة المقبلة حافلة بالأحداث والفعاليات في جميع أنحاء المدينة».

وبما أن مشروع «أكويا أوكسجين» قد تجاوز التوقعات من حيث المبيعات، فنحن نتوقع أن تكون الوحدات السكنية الأولى التي سيتم طرحها خياراً جاذباً للمستثمرين الذين يزورون دبي خلال الأسابيع المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا