• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بأسعار تبدأ من 397 ألف درهم

«ديار» تفتتح باب التسجيل على الوحدات السكنية في «أفنان ديستريكت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

فتحت شركة ديار للتطوير أمس باب التسجيل إلكترونياً للراغبين بتملك وحدات سكنية في «أفنان ديستركت»، المرحلة الأولى من مشروع «ميدتاون».

ويضم «أفنان ديستركت» وحدات عقارية مختلفة تتراوح بين استديو وشقق بغرفة نوم واحدة وشقق بغرفتي نوم وشقق بثلاث غرف نوم، حيث سيتم عرض المشروع لاحقاً خلال يومين مخصصين للمبيعات هما 12 و13 من سبتمبر الجاري، وبأسعار تنافسية تبدأ من 397 ألف درهم.

وقالت الشركة إن «أفنان ديستركت» هي المرحلة الأولى التي سيتم إطلاقها ضمن مشروع «ميدتاون» الذي يمتد على مساحة 1.2 مليون قدم مربعة. ويتضمن «أفنان ديستركت» سبعة أبراج سكنية تتدرج بين 6 طوابق و16 طابقاً وتضم 659 وحدة سكنية بمختلف الأحجام. وقد قسمت الوحدات السكنية إلى 132 شقة استديو، و374 شقة بغرفة نوم واحدة، و143 شقة بغرفتي نوم، وعشر شقق بثلاث غرف نوم. وتتراوح مساحة تلك الوحدات بين 425 إلى 2033 قدم مربعة، تشمل أيضاً تصاميم عملية لاستغلال جميع المساحات المتوفرة وتقليل الهدر في المساحات ضمن الوحدات.

وسيوفر مشروع «ميدتاون» بالإضافة إلى الوحدات السكنية مجموعة واسعة من متاجر التجزئة ومرافق الترفيه، وسيضم المشروع 5000 قدم مربعة لمرافق العناية بالأطفال بالإضافة إلى مرافق رياضية مثل ملاعب التنس وكرة السلة وأحواض السباحة وبرك السباحة العائلية ومضمار لرياضة الجري ومنصات لرياضة التسلق.

وسيحتوي المشروع «ميدتاون من ديار» على مساحات خضراء تمتد لمسافة كيلومتر واحد، وهو مؤلف من 27 مبنى تتشارك جميعها في منصة واحدة تضم مجموعة من متاجر التجزئة ومناطق ركن السيارات والخدمات الأساسية. ويقع المشروع في المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي التي تشهد نمواً متسارعاً في دبي، ويتمتع بنفاذ مباشر إلى طريق الشيخ محمد بن زايد وبقربه من ميناء جبل علي ومطار آل مكتوم الدولي. وتتميز هذه المنطقة بآفاق نمو واعدة في ظل مشاريع البنية التحتية الجديدة التي سيتم تنفيذها، مثل ربط المنطقة بمترو دبي ومركز «سيتي سنتر معيصم» للتسوق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا