• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يتألف من 52 طابقاً سكنياً و6 أرضية

«بلووم» تبدأ الأعمال الإنشائية في برج ستيلا ماريس بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

بدأت شركة بلووم العقارية الأعمال الإنشائية التمهيدية لتشييد مشروع برج ستيلا ماريس السكني في منطقة مرسى دبي.

وقالت الشركة في بيان صحفي أمس: «تم منح أعمال البناء الأساسية للمرحلة الأولى للبرج الذي يتألف من 52 طابقاً سكنياً و6 طوابق أرضية إلى شركة «إن إس سي سي» الدولية للعقارات المتخصصة في مجال هندسة الأساسات، وتحسين الأرض، والأعمال البحرية البرية والحفر الأفقي الاتجاه».

وقامت بلووم بتعيين «أستيكو» لإدارة العقارات، وهي وكالة الخدمات العقارية الإقليمية والدولية ومقرها في دبي، وكيلاً حصرياً لمبيعات ستيلا ماريس.

وقال سامح مهتدي الرئيس التنفيذي لـ «بلووم القابضة»: «نحن نسير بخطى ثابتة نحو تحقيق ما وعدنا به خلال مشاركتنا في فعاليات معرض سيتي سكيب أبوظبي 2015 عبر الانطلاق بالأعمال الإنشائية والأساسية لبرج ستيلا ماريس السكني، كما تؤكد بلووم القابضة مرة أخرى التزامها الدائم بتلبية توقعات وتطلعات جميع المستثمرين وتسليم مشاريعها وفق أرقى المعايير وفي الموعد المحدد. ويعد ستيلا ماريس أحد أواخر المشاريع العقارية المتاحة في منطقة مرسى دبي، الوجهة المفضلة في دبي، إذ يتمتع بموقع مميز وإطلالة خلابة على الواجهة البحرية».

ويتميز البرج بموقعه الاستراتيجي ضمن مارينا بروميناد في الطرف الجنوبي من مرسى دبي، ويعد المشروع الرئيسي لبلووم في دبي، إذ يحاكي الرؤية المعمارية في دبي مارينا، ويوفر إطلالة خلابة للميناء ولمشروع عين دبي المستقبلي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا