• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م
  01:26    الحريري: الفترة الأخيرة كانت صحوة للبنانيين للتركيز على مصالح البلاد وليس على المشاكل من حولنا    

محمد بن زايد يستقبل هادي ويؤكد المضي قدما حتى آخر الطريق وتحقيق النصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 سبتمبر 2015

وام

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مساء اليوم في أبوظبي فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية الشقيقة الذي يزور البلاد حاليا لتقديم العزاء في شهداء الحق والواجب.

وأعرب فخامة الرئيس اليمني عن خالص تعازيه وصادق مواساته في شهداء دولة الامارات العربية المتحدة الذين قدموا أرواحهم دفاعا عن أمتهم العربية وأشقائهم اليمنيين من بغي الظلم والعدوان وذلك ضمن قوات التحالف العربي لإعادة الأمل في الجمهورية اليمنية.

ونقل فخامته لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تعازي وتضامن الحكومة اليمنية والشعب اليمني مع أشقائهم في الامارات، مشيرا إلى أن هذه الوقفة التاريخية والعظيمة علامة فارقة في مسيرة المنطقة تجسد التلاحم والتضامن الاخوي العربي في أبهى صوره وسيظل هذا الموقف محفورا في وجدان وقلوب أبناء الشعب اليمني.

من جانبه أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن شكره وتقديره لفخامة الرئيس اليمني على ما أبداه من مشاعر أخوية نبيلة.

وأكد سموه أن دولة الامارات العربية المتحدة ماضية في مقدمة التحالف العربي مع الشقيقة المملكة العربية السعودية في الدفاع عن اليمن والمنطقة حتى يعود الأمن والاستقرار والسلام لليمن الشقيق.

وقال إن دولة الامارات العربية المتحدة ثابتة في نهجها الأصيل بمد يد العون والمساعدة نصرة للقضايا العربية وصونا للأمن القومي الخليجي والعربي.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا