السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

محمد بن زايد يتلقى تعازي ملك المغرب في شهداء الإمارات

محمد بن زايد يتلقى تعازي ملك المغرب في شهداء الإمارات
5 سبتمبر 2015 18:20

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اتصالا هاتفيا الليلة الماضية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية أعرب خلاله عن بالغ تعازيه لاستشهاد عدد من أفراد القوات المسلحة الإماراتية المشاركين ضمن قوات التحالف في عملية "إعادة الأمل" في اليمن.

وعبر عاهل المملكة المغربية عن صادق مواساته لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا ولأسر الشهداء، سائلا الله العزيز القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

من جانبه أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن شكره لجلالة الملك محمد السادس على ما أبداه من مشاعر أخوية نبيلة.

كما تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اتصالا هاتفيا من جان ايف لودريان وزير الدفاع الفرنسي أعرب خلاله عن تعازيه لاستشهاد عدد من أفراد القوات المسلحة الإماراتية المشاركين ضمن قوات التحالف في عملية "اعادة الأمل" في اليمن.

وعبر وزير الدفاع الفرنسي عن صادق مواساته لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا ولأسر الشهداء.

من جانبه أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن شكره وتقديره للوزير الدفاع الفرنسي على ما ابداه من مشاعر صادقة ونبيلة.  

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©