• الخميس 27 رمضان 1438هـ - 22 يونيو 2017م

تلقى تعازي وزير الدفاع الفرنسي

محمد بن زايد يتلقى تعازي ملك المغرب في شهداء الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 سبتمبر 2015

وام

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اتصالا هاتفيا الليلة الماضية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية أعرب خلاله عن بالغ تعازيه لاستشهاد عدد من أفراد القوات المسلحة الإماراتية المشاركين ضمن قوات التحالف في عملية "إعادة الأمل" في اليمن.

وعبر عاهل المملكة المغربية عن صادق مواساته لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا ولأسر الشهداء، سائلا الله العزيز القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

من جانبه أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن شكره لجلالة الملك محمد السادس على ما أبداه من مشاعر أخوية نبيلة.

كما تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اتصالا هاتفيا من جان ايف لودريان وزير الدفاع الفرنسي أعرب خلاله عن تعازيه لاستشهاد عدد من أفراد القوات المسلحة الإماراتية المشاركين ضمن قوات التحالف في عملية "اعادة الأمل" في اليمن.

وعبر وزير الدفاع الفرنسي عن صادق مواساته لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا ولأسر الشهداء.

من جانبه أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن شكره وتقديره للوزير الدفاع الفرنسي على ما ابداه من مشاعر صادقة ونبيلة.  

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا