السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

حاكما الشارقة وأم القيوين: شهداءنا البواسل سطروا مجد الإمارات ملبين نداء الواجب

حاكما الشارقة وأم القيوين: شهداءنا البواسل سطروا مجد الإمارات ملبين نداء الواجب
5 سبتمبر 2015 13:53

تقدم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بخالص العزاء للوطن وقادته ولأهالي شهداء الواجب ولشعب الإمارات قاطبة في فقد تلك الكوكبة من أبناء الوطن البواسل الذين استشهدوا يوم أمس الجمعة أثناء مشاركتهم مع قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة في عملية "إعادة الأمل" للوقوف إلى جانب الشعب اليمني الشقيق والحكومة الشرعية.

وثمن صاحب السمو حاكم الشارقة ما قدمه أبناء الوطن الشهداء والمصابون من تضحية في سبيل الحفاظ على كرامة الأمة العربية وصون تاريخها وتماسكها ووحدتها وصيانة مكتسباتها من عبث العابثين ورفعة راية الإمارات والدول الشقيقة، معربا سموه لأهالي الشهداء عن اعتزازه وفخره بهم ومؤكدا لهم بأن أبناءهم أبناء للأمة والوطن والقيادة.

وأشار سموه إلى أن هؤلاء الشهداء الأبطال حين لبوا نداء الواجب بهمة الرجال ويقين المؤمنين - بكسب إحدى الحسنيين إما النصر أو الشهادة - كانوا سيوفنا لمواجهة الباطل دفاعا عن الحق هم ومن سبقهم من اشقائهم الشهداء واشقائهم الذين يواصلون خوض المعارك الآن في اليمن الشقيق.

وتضرع صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي إلى الله تعالى سائلا إياه أن يتقبل أولئك البواسل من الشهداء وأن ينزلهم منازل الصديقين وأن يبدلهم دارا خيرا من دارهم وأن يرزقهم الجنة من غير حساب ويلهم أهلهم وذويهم وأبناءهم الصبر كما سأل الله جل في علاه أن يمن على المصابين والجرحى بالشفاء العاجل وأن يخفف عليهم مصابهم وهو القادر على كل شيء وهو أرحم الراحمين.

كما تقدم صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين بخالص العزاء الى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وعائلات الشهداء وشعب الإمارات في شهداء الوطن والواجب من قواتنا المسلحة الأبطال شهداء الواجب الذين استشهدوا أمس أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية في عملية إعادة الأمل باليمن.

وقال سموه بمزيد من الفخر والاعتزاز ننعي شهداءنا البواسل الذين سطروا مجد الإمارات ملبين نداء الواجب دافعا عن الحق ورفع راية الكرامة في سبيل إعادة الأمل لليمن الشقيق.

واضاف صاحب السمو حاكم ام القيوين "الحمد لله على كل شي.. ونعاهد الله وشهداءنا وقيادة وشعب الامارات على السير في هذا الطريق.. ونسأل الله العلي القدير أن يرحم شهداءنا وأن يسكنهم فسيح جناته ويتغمدهم بواسع رحمته" انا لله وانا اليه راجعون.  

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©