• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

اتحاد الكتاب: شهداء الإمارات صناع الحياة

«الوطني»: شهداؤنا خالدون في التاريخ

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 سبتمبر 2015

أبوظبي(وام)

أبوظبي، الشارقة (وام)

نعى المجلس الوطني الاتحادي استشهاد اثنين وعشرين من جنودنا البواسل الأبطال المشاركين ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة في عملية « إعادة الأمل» في اليمن.

وتقدم المجلس بخالص العزاء والمواساة إلى ذوي الشهداء الأبطال سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وقال المجلس إن هؤلاء الشهداء العظام نالوا أعلى مراتب الشرف بتضحياتهم الكبرى وافتدائهم لوطنهم وأمتهم العربية بأرواحهم الطاهرة الشجاعة وخلدوا أسماءهم في التاريخ ضمن عظماء وأبطال الإمارات والأمة العربية والإسلامية ولن تذكرهم الإمارات وحدها بل ستذكرهم الأجيال العربية كافة بأنهم من عبروا عن منتهى الوفاء والإخلاص باستجابتهم لواجب الوطن ودفاعهم بأرواحهم عن كرامة الأمة العربية.

إلى ذلك، نعى اتحاد كتاب وأدباء الإمارات.. شهداء الإمارات.

وأضاف: أن قطرة دم واحدة يبذلها فرد واحد من أبناء الإمارات عزيزة غالية، فحياة الإنسان أمانة في أعناق الجميع، لكن كرم الإماراتيين وشهامتهم وأصالة انتمائهم تدفعهم إلى بذل كل شيء، لتمكين هذا البلد من أداء رسالته السامية وتحقيق أمنه وأمن أشقائه». وأكد حبيب الصايغ رئيس مجلس الإدارة أن شهداء الإمارات دخلوا تاريخ وطننا من أبهى بواباته وأقدسها وأنبلها.. رموز خالدة ومثل عليا سكنت وجداننا وضمائرنا لتلهم وتحفز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض