• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

اتحاد الكرة يشكر سفير الدولة بالبحرين

طلال الفهد: إنجاز «الأبيض» ثمرة عمل دؤوب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - تلقى يوسف السركال رئيس اتحاد الكرة القدم، برقية تهنئة من الشيخ الدكتور طلال فهد الأحمد الصباح رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، بمناسبة فوز منتخبنا ببطولة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين لكرة القدم. وبارك الفهد الإنجاز الكبير، مشيراً إلى أن: “نجاح المنتخب هو باكورة عمل دؤوب وتخطيط مستمر، ويعد نجاحاً للكرة الخليجية والعربية”، وأعرب رئيس الاتحاد الكويتي عن أمنياته في أن يحقق اتحاد الكرة الإماراتي المزيد من التقدم والنجاح، سعياً للارتقاء بالشباب الرياضي الخليجي نحو المكانة المنشودة.

إلى ذلك، تلقى يوسف السركال برقية مماثلة من اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية رئيس اتحاد الكرة، هنأ خلالها اتحاد الكرة بفوز منتخبنا ببطولة خليجي 21.

من ناحية أخرى، تلقى يوسف عبد الله الأمين العام لاتحاد الكرة، برقية تهنئة من فادي زريقات الأمين العام لاتحاد غرب آسيا بمناسبة فوز منتخبنا الوطني الأول بلقب دورة كأس الخليج العربي في نسختها الحادية والعشرين التي اختتمت مؤخراً بمملكة البحرين الشقيقة، وتمنى زريقات خلال رسالته دوام التقدم والازدهار لاتحاد الكرة ومنتخباته الوطنية.

من ناحية أخرى، بعث يوسف السركال برقية شكر إلى محمد سلطان السويدي سفير الدولة لدى مملكة البحرين، وأعرب السركال خلال الرسالة عن وافر شكرهم وسعادتهم في مجلس إدارة اتحاد الكرة لحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة للمنتخب الوطني خلال مشاركته في دورة كأس الخليج العربي 21 التي توج المنتخب بلقبها للمرة الثانية في تاريخه. وأشاد السركال بالدور الكبير الذي لعبته سفارة الدولة لدى البحرين بجميع منسوبيها في تسهيل الترتيبات كافة المتعلقة بوفد المنتخب وجماهير الإمارات التي حرصت على مؤازرة اللاعبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا