• الاثنين 25 ربيع الآخر 1438هـ - 23 يناير 2017م
  08:32     مقتل 14 شخصا جراء أحوال مناخية قاسية بولاية جورجيا الأمريكية         08:33     القوات المسلحة المصرية تنعي خمسة من عناصرها قتلوا في هجوم بوسط سيناء         08:34     مقتل شخص وإصابة سبعة في إطلاق نار في مركز تجاري في ولاية تكساس الأمريكية         08:34     مستشارة ترامب: الرئيس الأمريكي لن يكشف عن سجلاته الضريبية         08:35    اسرائيل تسمح باستئناف الاستيطان في القدس الشرقية وترامب يدعو نتانياهو الى واشنطن     

طلاب المدارس يتبرعون بحصالاتهم الخاصة في الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 سبتمبر 2015

السيد حسن

السيد حسن (الفجيرة)

أعلن فرع هيئة الهلال الأحمر بالفجيرة أن حملة «عونك يا يمن» شهدت أمس إقبالا كبيرا من قبل المواطنين والمقيمين في الفجيرة والمنطقة الشرقية، مؤكدا نجاح الحملة في استقطاب العديد من الفئات المجتمعية وطلاب المدارس الذين جلبوا حصالاتهم معهم للتبرع بها وكذلك أولياء أمورهم دعما لأهل اليمن لبناء البنية التحتية والأساسية داخل مدن اليمن المختلفة.

وقال سهيل القاضي مدير فرع الهلال الأحمر بالفجيرة: « يوجد 15 مركزا لجمع التبرعات في مدينة الفجيرة وضواحيها ضمن حملة» عونك يا وطن «، وانضم إلى الحملة 200 متطوع منذ بدء أعمالها في 30 أغسطس وحتى الآن»، وهناك استجابة كبيرة من قبل الجمهور وشركات القطاع الخاص، ومن قبل المحسنين وفئات عديدة في المجتمع، وكان لطلاب المدارس دور محوري وطيب، حيث قام عدد من الطلاب بالتبرع بحصالاتهم الخاصة لنظرائهم في اليمن، كما تبرعوا بكميات من الملابس العينية لهم.

ودعا أهل الخير والمحسنين من المواطنين والمقيمين وأصحاب الشركات الكبرى والبنوك بالتبرع لأهالي اليمن ومساعدتهم في أزمتهم الحالية.

ولفت إلى أن التبرعات تذهب مباشرة عن طريق الهلال الأحمر والجهات الرسمية المختصة لدعم إعادة ترميم وبناء وإحلال المدارس والمستشفيات المنكوبة بفعل الحرب في اليمن.

من جانبه قال أحمد الهاشمي متطوع: «هناك إقبال من قبل المتبرعين على مراكز سيتي سنتر واللولو مول والسفير وكارفور وغيرها من المراكز الكبرى، ونقوم بتوجيه المتبرعين لأماكن التبرع ونساعدهم على إتمام عمليتهم في يسر وسهولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض