• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

قدم الشكر لدولة الإمارات

الرئيس اليمني: حملة البناء والإعمار.. واليمن الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أشاد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية في لقاء خاص مع نشرة علوم الدار عبر قناة أبوظبي بحملة (عونك يا يمن) مؤكداً أنها حملة النماء والبناء والإعمار.. حملة اليمن الجديد وتضميد الجراح من أرض الخير ينطلق الخير.

وقال: يسرني باسم الشعب اليمني أن أرحب بهذه المبادرة الإنسانية والحملة التنموية التي أطلقت تحت عنوان (عونك يايمن) وأقدم أسمى الشكر والعرفان لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعباً للوقوف الصادق مع أخوانهم أبناء الشعب اليمني في محنته هذه وإطلاقهم هذه اللفتة الإنسانية العملاقة وهذا ليس بغريب على أرض زايد العطاء كما هو الشكر لكافة دول مجلس التعاون الخليجي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية ودول التحالف العربي الذين كانوا ومازالوا سنداً وعوناً لليمن وأهلها في كل المراحل.

وتابع: لقد اختلط الدم الخليجي بالدم اليمني ومن يبذل الدم والنفس لا يسترخص مطلقا أن يبذل الدعم الإنساني بأشكاله المختلفة سنبقى وشعبنا اليمني نحمل لأشقائنا جميلًا لن ننساه ماحيينا وسنورث لأجيالنا هذا الشكر للجهود المخلصة شكراً لأشقائنا في الخليج فالشعب اليمني شعباً عظيماً ويستحق الوقوف معه ومساعدته ونحن واثقون، إن شاء الله، إننا سنخرج من هذه الظروف إلى مستقبل أفضل بعون الله شكراً لكم وشكراً لدولة الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض