• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مشاركات لافتة من المواطنين والمقيمين برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 سبتمبر 2015

محمد صلاح

محمد صلاح (رأس الخيمة)

تواصل أمس إقبال المواطنين والمقيمين في إمارة رأس الخيمة على التبرع لحملة (عونك يا يمن)، حيث ساهمت التغطيات الحية لأبوظبي للإعلام في حث الأهالي على المشاركة في الحملة التي تستهدف دعم اليمن الشقيق وإعادة إعماره من جديد.

وقال منصور النقبي مدير فرع الهلال الأحمر في رأس الخيمة: إن الإقبال على الحملة تواصل بجميع المراكز التجارية والجمعيات الخيرية الأخرى التي تساهم في إنجاح هذه الحملة، مشيراً إلى أن البث المباشر لإعلام أبوظبي ساهم بشكل كبير في تحفيز الأهالي والمقيمين على المشاركة في تلك الحملة التي تستهدف دعم الشعب اليمني الشقيق لتلافي آثار الحرب، التي فرضتها قلة مغرضة تحاول أن تختطف هذا القطر الشقيق من شرعيته.

وتابع: لا شك أن الإقبال على الحملة على الرغم من الظروف التي نمر بها، إثر استشهاد 22 من أبنائنا في اليمن أمس، هو أكبر دليل على قوة وصلابة شعب الإمارات والمقيمين على أرضه في مواجهة مثل تلك الظروف بثبات.

ولفت إلى أن الحملة ستستمر خلال شهر سبتمبر، ويتوقع أن تشهد خلال الفترة المقبلة زيادة في أعداد المشاركين فيها.

وتابع: إن جميع المراكز التجارية تشارك في الحملة، وهناك موظفون متخصصون لتلقي تبرعات الأهالي والمقيمين.

وبين أن التبرعات لم تقتصر على فئة معينة من المجتمع، بل شارك فيها الكبار والصغار والنساء والرجال، لافتاً إلى أن بعض الأطفال حرص على التبرع بحصالته التي جمعها من مصروفه الخاص وحضر بصحبة ذويه للتبرع بها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض