• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

النقطة الرابعة بـ «التعادل السلبي»

النصر والوصل موقعة «الفرص الضائعة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 سبتمبر 2015

مراد المصري (دبي)

تعادل النصر مع الوصل من دون أهداف مساء أمس، على ستاد آل مكتوم، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس الخليج العربي لكرة القدم، ليرفع «العميد» و«الإمبراطور» رصيدهما إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة مؤقتاً.

جاء لقاء «ديربي بر دبي» حافلاً بمجرياته المثيرة، والفرص الخطيرة من الفريقين، لكن الشباك لم تهز أمام المحاولات كافة، وتميزت البداية بالحذر من الفريقين والرغبة في التعامل مع أحداث اللقاء من دون اندفاع، بما جعل ملامح الخطورة تبدأ منذ الدقيقة العاشرة، حينما تحرك «الثلاثي «الأزرق» كيميو إيكوكو وخمينيز ونيلمار في المقدمة، وسط ألعاب مشتركة، جعلتهم يقتربون من مرمى المنافس، لكن الفرصة الأخطر جاءت على الناحية الأخرى، بعدما انطلق ليما ومرر كرة عرضية إلى حسن محمد الهارب من الرقابة، لكنه سدد الكرة فوق مرمى «العميد» في الدقيقة 12.

رفض النصر أن يقف مكتوف الأيدي ورد بدوره، حينما انطلق إيكوكو المندفع من الجهة اليمنى، الذي مرر كرة عرضية زاحفة إلى نيلمار، لكن البرازيلي سددها ضعيفة بجوار المرمى في الدقيقة 15.

وحاول إيكوكو خيار التسديد من مسافة بعيدة، ولكن المحاولة افتقدت إلى الدقة، ليعود اللاعب نفسه، ليثبت أنه صاحب المجهود الأكبر في الشوط الأول، حينما بدأ هجمة أكملها الياسي، عندما مرر الكرة إلى نيلمار سددها وسط الرقابة في مواجهة المرمى، لكن الحارس راشد علي كان لها بالمرصاد في توقيت متميز.

لم ينجح إيدجار باستغلال خطأ المدافع علي العامري، حيث خطف الكرة، وانطلق بمزاحمة عصام ضاحي، وسدد الكرة عالية فوق المرمى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا