• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تسببت في حوادث متوسطة وسقوط الأشجار واضطراب البحر

عاصفة غبارية تجتاح الدولة وتنتهي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 سبتمبر 2015

تحرير الأمير

تحرير الأمير (دبي)

حذرت شرطة دبي من السباحة في ظل الأجواء الجوية السائدة في البلاد جراء موجه الغبار التي تجتاح جميع مناطق الدولة حيث رفعت (العلم الأحمر) كما حذرت من الرحلات البرية وإقامة المخيمات، علاوة على عدم الاقتراب من التيارات المائية ومراقبة الأطفال ومنعهم من السباحة في هذه الفترة قطعيا فيما توارى برج خليفة خلف الضباب وموجه الغبار.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل استمرار الأجواء الحالية، على مناطق مختلفة من الدولة.

وبين أن الطقس اليوم سيكون مغبرا وغائما جزئيا، وتزداد كميات السحب على بعض المناطق، الشمالية والشرقية، مع وجود فرصة مهيئة لسقوط أمطار وتستمر العاصفة الرملية حتى صباح اليوم السبت.

وكانت العاصفة قد تسببت في حوادث متوسطة وبسيطة تمثلت في سقوط الأشجار واضطراب البحر، وغمرت الشوارع والطرقات بالرمل كما لف المكان الغبار والأتربة، مما أدى إلى انخفاض مدى الرؤية الأفقية، فيما توقع المركز، استمرارية موجة الغبار التي تتعرض لها الدولة حتى صباح اليوم لتنتهي بسقوط أمطار خفيفة على عدد من مناطق الدولة.

وأكدت شرطة دبي عدم تسجيل اي حوادث بليغة جراء العاصفة، إذ وقعت بعض الحوادث البسيطة المتفرقة، اضافة الى حالات اختناق وربو، ومصابين بإصابات تراوحت بين البسيطة والمتوسطة، نتيجة الحوادث المرورية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض