• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مؤتمر يوصي باعتماد تجربة شرطة أبوظبي في الجودة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أوصى المشاركون في مؤتمر الجودة والتميز باعتماد تجربة شرطة أبوظبي الفريدة في مجال الجودة والتميز، وتقديمها كأحد النماذج المثالية على المستوى العالمي في منظومة التميز المؤسسي.

وأشاد المشاركون بما حققته شرطة أبوظبي من إنجازات في مسيرة التميز، وثمنوا جهودها في تدعيم ونشر مسارات وثقافة الجودة والتميز، وأوصوا باستمرار عقد مثل هذا المؤتمر سنوياً، إضافة إلى تنظيم الندوات والفعاليات الأخرى المماثلة، مؤكدين أهمية الابتكار والإبداع كركيزة أساسية لتحقيق التميز والاستدامة، مشيرين في هذا المجال إلى المبادرات الخلاقة للإمارات العربية المتحدة في تشجيع ودعم الابتكار.

وكان فريق نشر ثقافة التميز بشرطة أبوظبي، بالتعاون مع إدارة التدريب (قسم تنظيم المؤتمرات) بشرطة أبوظبي، نظم مؤتمر الجودة والتميز 2015 في فندق دوست ثاني بأبوظبي، حيث سلّط الضوء على مجموعة من الأفكار والمقترحات والآليات الداعمة لنهج الجودة والتميز، وأتاح الفرصة للمهتمين والخبراء المحليين والدوليين لتبادل المعرفة والخبرات في مجال الجودة والتميز. وعقب المؤتمر، قال اللواء محمد بن العُوضي المنهالي، وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة؛ رئيس فريق الجودة والتميز: «إن هذا المؤتمر يعمّق مفهوم وممارسات الجودة والتميز، وعوامل نجاح وتميز القوى العاملة التي تعتبر سمة بارزة في مسيرة العمل بشرطة أبوظبي»، لافتاً إلى أهمية تعريف المشاركين بأهم إنجازات شرطة أبوظبي وريادتها في مجال الجودة والتميز.

وأكد اللواء المنهالي حرص القيادة الشرطية، على تحفيز الكوادر البشرية في وزارة الداخلية، ورفع مستوى الكفاءة والإنتاج والفعالية، وتعزيز تدريبهم على المهارات الوظيفية لتناسب وتحقق التطلعات المنشودة للحكومة الاتحادية والمحلية في مجال الجودة والتميز. حضر الافتتاح، اللواء محمد بن العُوضي المنهالي، وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة؛ رئيس فريق الجودة والتميز، واللواء خليل داوود بدران، مدير عام المالية والخدمات في شرطة أبوظبي، والعميد عبيد سالم الكتبي، مدير عام الموارد البشرية في شرطة أبوظبي، إلى جانب الدكتور طيب كمالي، المدير السابق لمجمع كليات التقنية العليا.

كما حضر المؤتمر، العقيد عثمان خوري، مدير إدارة التعليم، والعقيد محمد المهيري، مدير إدارة تقييم أداء العاملين، والعقيد يسلم بن حيدرة التميمي، مدير إدارة هندسة المرور وسلامة الطرق بالإنابة، والعقيد خلفان الكعبي، نائب مدير إدارة التدريب، وأعضاء فريق الجودة والتميز، وأعضاء فريق نشر ثقافة التميز، وعدد من الضباط والمنتسبين في وزارة الداخلية وشرطة أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض