• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

21 مليون مستمع لأغنية «بيبر» الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 سبتمبر 2015

نيويورك (رويترز)

يعود نجم البوب الكندي جاستن بيبر إلى جمهوره متخذاً منحى جديداً يحاول من خلاله إظهار الجانب الرقيق من شخصيته ويضع خطاً فاصلاً بينه وبين أيام اللهو.

ويبدو أن الخطة تسير بنجاح فقد تم الاستماع إلى أغنيته الجديدة «وات دو يو مين؟» حتى أمس الأول أكثر من 21 مليونا عبر تطبيق سوبتيفاي بأنحاء العالم منذ طرحها قبل خمسة أيام محققاً بذلك رقماً قياسياً جديداً للتطبيق الموسيقي الشهير.

ودمعت عينا بيبر «21 عاماً» مؤخراً عند أداء الأغنية في حفل توزيع جوائز «ام.تي.في» فيديو الموسيقية.

وقال بيبر في مقابلة مع جيمي فالون ببرنامج «ذا تونايت شو» الأربعاء الماضي «بأمانة .. لم أكن أتوقع دعمهم لي بهذه الطريقة. في آخر مرة كنت بحفل توزيع جوائز استقبلت بصيحات الاستهجان».

وبدأ بيبر حملة ترويجية قبل طرح أول ألبوم له في نوفمبر منذ ثلاث سنوات تعرض خلالها لانتقادات كثيرة بسبب سلوكياته واقتيد إلى المحاكم عدة مرات مما كاد يقضي على مستقبله الفني.

وسطع نجم بيبر عندما كان في الثالثة عشرة من عمره وحقق شهرة عالمية بأغنيات مثل «بيبي» و«بيليف» ، وقال في يناير الماضي إنه يريد هجر سلوك «التغطرس» و«الغرور» الذي أدى لإلقاء القبض عليه بسبب القيادة المستهترة ورشق منزل أحد الجيران بالبيض والاعتداء على مصور فوتوغرافي والتخلي عن قرد أليف في مطار بألمانيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا