• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

محمد بن زايد : تحية إكبار وإجلال لشهداء الواجب والوطن أبطال القوات المسلحة البواسل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 سبتمبر 2015

أبوظبي (وام)

وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة تحية إكبار وإجلال لشهداء الواجب والوطن أبطال القوات المسلحة البواسل الذين استشهدوا اليوم أثناء مشاركتهم مع قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة .

وقال سموه على حساب الاخبار الرسمي لسموه على " تويتر " " كوكبة غالية من ابنائنا نالوا الشهادة في هذا اليوم الكريم قلدوا وطنهم وأسرهم أوسمة الفخر والعز .. شهداء الواجب نماذج مضيئة في تاريخنا وتاريخ امتنا " .

وأضاف سموه ان تضحيات ابطالنا تزيدنا فخرا واعتزازا بوقفة الامارات التاريخية مع شقيقتها السعودية بصد العدوان عن الشقيقة اليمن والمنطقة .. مؤكدا سموه أن الوطن برمته يعيش روحا جديدة بتضحيات شهدائنا الذين نحمل لهم في أعماقنا الاعتزاز والتباهي بصنيعهم وعطائهم " .

وقال " أبناؤنا جادوا بأغلى ما يملكون رجال نشأوا من معين الاصالة ورووا وطنهم وامتهم حبا ووفاء .. مشددا سموه على أن أبناء الامارات ثابتون في المضي بطريق ازاحة الظلم والضيم عن اخواننا اليمنيين" .

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن تطهير اليمن من الميليشيات الانقلابية والعدوانية التي عاثت فسادا وتخريبا هدف لن نحيد عنه .

واختتم سموه قائلا " نتوجه بالاكبار والعرفان لشهدائنا البررة لتضحياتهم الخالدة التي ستكلل بعون الله بالانتصار الذي تلوح بشائره في الأفق .. ونسأل الله تعالى في هذا اليوم المبارك ان يرحمهم ويغفر لهم وان يلهمنا واهلهم الصبر ويحتسبهم عنده شهداء " .

     
 

شهداء الوطن

اللهم ارحم شهدائنا وابدلهم داراً خيراً من دارهم .. وكلنا رجالك يابوخالد

محمد سعيد الزود | 2015-09-05

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا