• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

توفر الوقت والجهد وتلغي التوصيلات الكثيرة

تطبيقات ذكية لـ «الطباعة عن بعد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 سبتمبر 2015

يحيى أبوسالم (أبوظبي)

أشارت دراسة حديثة أجرتها شركة «كانون» اليابانية مؤخراً في الشرق الأوسط، إلى أن شركة واحدة فقط من بين خمس صغيرة ومتوسطة في المنطقة تقوم بالطباعة اللاسلكية ، وهذه النتيجة السلبية ليست حتى هذه اللحظة إشارة إلى فشل هذه التقنية، التي لا توفر فقط الوقت والجهد، إنما تتخلص من التوصيلات الكثيرة، وتأتي بالنتائج نفسها التي تأتي بها الطباعة السلكية التقليدية.

تطبيقات ذكية 

الطباعة اللاسلكية أو الطباعة عن بعد، هي تكنولوجيا ذكية، تسمح بالنفاذ إلى الطابعات المتصلة على الشبكة عن طريق الحوسبة السحابية، فتتيح للمستخدم طباعة أي مستند من أي مكان وفي أي وقت، ومن أي جهاز، وقدمت الشركة اليابانية على مدى السنوات الماضية، العديد من الحلول لمعالجة هذه المشكلة، وذلك من خلال مجموع من التطبيقات الذكية.

أولاً: تطبيق DirectPrint

صُمّم هذا التطبيق لتلبية الطلب المتنامي للمحترفين المتنقّلين، المضطرين إلى مجاراة طبيعة عملهم المتغيّرة بسرعة فيزوّدهم  بحل سلس للطباعة والمسح على الأجهزة المتحرّكة. وبفضل هذا التطبيق، بإمكان المستخدم طباعة الرسائل الإلكترونية والملفات المرفقة بها ، إلى جانب الصور من ألبومات الصور، مباشرة من الأجهزة المتحرّكة إلى الطابعات المتوافقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا