• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أجيري:

«مربع الذهب» طموح «العنابي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 سبتمبر 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

أكد خافيير أجيري مدرب الوحدة أن هدفه في بطولة كأس الخليج العربي، هو التأهل إلى نصف النهائي، مشيراً إلى أن دبا الفجيرة قادم من خسارة صعبة أمام الشباب 2-3، ويسعى لتحسين صورته في الظهور المقبل على أرضية ملعبه، وبكل تأكيد فإنه يحاول تحقيق النقاط الثلاث، كما هو الحال بالنسبة لـ«العنابي» الذي يطمح لحصد الفوز بعد التعادل الأخير أمام الفجيرة بثلاثة أهداف لكل منهما في الجولة الأولى للبطولة، وبهدف المنافسة على صدارة المجموعة.

وأضاف: «إن دبا الفجيرة لن يكون بالمنافس السهل للوحدة، خصوصاً بعد خوض المباراة الأولى في الدوري أمامه وانتهت بنتيجة 4 - صفر لمصلحة «أصحاب السعادة»، رغم أن المنافس ظهر بها بمستوى جيد، خصوصاً في الشوط الأول، وكان نداً للفريق الوحداوي قبل حسم الموقف من جانب الوحدة في الشوط الثاني».

وعن حرارة الجو والرطوبة، قال: بالطبع سيكون عامل الجو مؤثراً نوعاً ما عن السابق، ولكن لا يعتبر عذراً، حيث إنه على جميع الفرق التي تخوض مباريات البطولة في هذا الوقت، وخضنا مباراتين قبل ذلك، ولكن أتمنى أن تكون الأجواء أفضل في مباراة اليوم وتحسن الطقس.

وعن الغيابات، قال: لدينا العديد من الغيابات، وهناك لاعبون يشاركون مع منتخباتهم، وعادل عبد الله الذي تعرض لكسر في الكاحل، وسالم سلطان للإيقاف نتيجة طرده في المباراة السابقة، ونعتمد على اللاعبين الموجودين لتحقيق نتيجة إيجابية.

وعن احتمال مشاركة فالديفيا في مباراة الشباب بالدوري، قال: هناك العديد من العوامل التي تحدد مشاركة اللاعب من عدمه، وبعد عودته من مباراة تشيلي الودية يتم اتخاذ القرار وفقاً لجاهزيته البدنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا