• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«لا بديل عن الفوز» شعار المباراة الحاسمة اليوم

منتخب الشباب يواجه البحرين في «الخليجية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 سبتمبر 2015

أحمد سليم (الدوحة)

يخوض منتخب الشباب مواجهة حاسمة أمام البحرين في الساعة التاسعة إلا الربع مساء اليوم، ضمن المجموعة الأولى للبطولة الخليجية «مواليد 97»، في نسختها الحادية عشرة، والمقامة حالياً في الدوحة على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

ويرفع «الأبيض الشاب» شعار الفوز من دون غيره على «الأحمر» بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها أمام «الأخضر» السعودي 1-5 أمس الأول، في بداية مشواره بالبطولة، خاصة أن الفوز يجدد آمال منتخبنا في العودة للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى نصف النهائي، حيث يحتاج «الأبيض الشاب» إلى الفوز بعدد وافر من الأهداف، خاصة أن «الأحمر» البحريني يلعب أمام المنتخب السعودي بعد غد، في ختام مباريات المجموعة، وبالتالي لا خيار أمام «الأبيض» سوى الفوز، بينما تجبره الخسارة أو التعادل على خوض مباراة تحديد المركز الخامس الأربعاء المقبل.

وحرص مدرب منتخبنا بدر الحمادي على إخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة التي سيطرت عليهم بعد الخسارة من السعودية، بهدف نسيان العثرة والتركيز على مواجهة البحرين، من أجل تحقيق الفوز والعودة للمنافسة على بطاقتي الترشح إلى نصف النهائي، خاصة أن «الأبيض» يمتلك عناصر واعدة ومتميزة.

ويخوض منتخبنا البطولة وسط ظروف صعبة، بسبب غياب 10 لاعبين دفعة واحدة بسبب الخدمة العسكرية، مما اضطر الحمادي للاعتماد على العناصر الشابة مواليد «98 – 99»، ليكون «الأبيض» الفريق الأصغر سناً في البطولة.

وكان منتخبنا خاض معسكراً مغلقاً في صربيا، ولعب خلاله بعض المباريات الودية، بهدف الحصول على خبرة قبل المشاركة في البطولة الخليجية التي تعد بمثابة الاستعداد للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا للشباب المقرر إقامتها في البحرين 2016، حيث يخوضها الأبيض ضمن المجموعة الثالثة بجانب فلسطين والهند وأفغانستان، والتي من المقرر أن تقام التصفيات في فلسطين من 1 إلى 7 أكتوبر المقبل.

وتضم قائمة «الأبيض» 24 لاعباً هم : خلفان حسن النوبي، وسعود عبدالرزاق، وعلي خالد «الأهلي»، خميس صالح «بني ياس»، عبدالرحمن عبدالله، وعيسى محمد، وفيصل المطروشي، وماجد لافي، ومحمد عبدالله، ومحمد عمر «الجزيرة»، خالد إبراهيم «دبا الفجيرة»، عبدالعزيز سالم «دبي»، جاسم سالم، وماجد أحمد «الشباب»، محمد شاكر «عجمان»، حسين عبدالله «العين»، عبدالله سالم «الفجيرة»، محمد حسين «اتحاد كلباء»، أحمد عيسى، وجاسم يعقوب «النصر»، أحمد راشد، ومحمد إسماعيل، ومحمد راشد «الوحدة»، عبدالله جاسم «الوصل».

وتقام اليوم أيضاً مباراة أخرى تجمع المنتخب الكويتي أمام نظيره العُماني في الساعة السادسة والربع ضمن المجموعة الثانية، وكان الأزرق الكويتي تعادل مع قطر سلبياً في افتتاح مباريات المجموعة، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى نصف النهائي للبطولة، والذي تقام مبارياته الخميس المقبل، على أن تقام المباراة النهائية يوم السبت.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا