• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

العرض المتواضع يعكر صفو فوز «الآزوري» على مالطا

«يد بيلي» تنقذ إيطاليا.. والصحافة تهاجم «الأداء القبيح»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 سبتمبر 2015

روما(د ب أ)

غابت الاحتفالات عن المعسكر الإيطالي في أعقاب الفوز الحاسم على مالطا بهدف نظيف، ليقتسم الأزوري صدارة المجموعة الثامنة لتصفيات يورو 2016 مع كرواتيا. ورفع المنتخب الإيطالي رصيده إلى 15 نقطة متساوياً مع كرواتيا التي تعادلت مع أذربيجان سلبياً، علماً بأن كرواتيا تتفوق بفارق الأهداف، لكنها قد تتعرض لخصم نقطة من رصيدها بعد ظهور معقوف على أرض الملعب خلال المباراة أمام إيطاليا، التي انتهت بالتعادل 1/1 في يونيو الماضي.

ومن المقرر أن يصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) قراره في استئناف اتحاد الكرة الكرواتي قريباً، وفاز منتخب النرويج صاحب المركز الثالث على ملعب مضيفه بلغاريا بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى 13 نقطة.

ومع تبقي ثلاث جولات على نهاية التصفيات، أمام بلغاريا غداً، وأذربيجان والنرويج الشهر المقبل، فإن المنتخب الإيطالي في وضع جيد يؤهله لاقتناص إحدى بطاقتي التأهل للبطولة الأوروبية، ولكن الحالة المزاجية المحيطة بالفريق أبعد ما تكون عن الحماس.

وهاجمت وسائل الإعلام الإيطالية أمس فوز المنتخب الإيطالي بهدف سجله جراتسيانو بيلي بذراعه، حيث فشل حكم المباراة في ملاحظة ذلك. وتحدثت وسائل الإعلام عن أن «إيطاليا معلقة بيد بيلي، وبيلي أنقذنا بيده»، وقالت صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت» إن «إيطاليا قبيحة، ولكن الفريق الآن يحتل الصدارة».

وظهر أنطونيو كونتي المدير الفني للأزوري مكتئباً خلال إجابته على أسئلة الصحفيين بعد المباراة، حيث قال: «كل ما يهم اليوم هو الفوز»، لكنه انتقد عجز فريقه عن تسجيل الأهداف، حيث سجل الفريق عشرة أهداف خلال سبع مباريات بالتصفيات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا