• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

برباتوف: أحارب من أجل باوك!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 سبتمبر 2015

أثينا (رويترز)

نال ديميتار برباتوف استقبال الأبطال، بعدما رحب 10 آلاف مشجع لباوك بالمهاجم البلغاري المنضم حديثاً للنادي اليوناني، وقدم باوك مهاجمه البلغاري البالغ 34 عاماً لوسائل الإعلام، بعدما انتهى ارتباط برباتوف بموناكو الفرنسي في ختام الموسم الماضي.

وقال برباتوف الذي نزل أرض الملعب وهو يرتدي قميصاً لباوك يحمل الرقم 10 «شكراً جزيلاً على هذا الاستقبال غير المعقول، لم أتوقع شيئاً مثل هذا».

وأضاف المهاجم السابق لبلغاريا، والذي وقع عقداً لمدة عامين مع باوك «ولد والدي على بعد نحو 15 كيلومتراً من الحدود مع اليونان لذلك، وبطريقة ما نحن مثل الأشقاء، ولأنه دائماً ما يحارب المرء من أجل شقيقه سأحارب من أجلكم»، وتابع «أريد أن أشكر رئيس النادي إيفان سافيديس والزملاء على المثابرة في ضمي كي أرى مدى تميز هذا المكان».

وذكرت تقارير إعلامية أن برباتوف سيحصل على 1.6 مليون يورو (1.77 مليون دولار) في العام الواحد بالإضافة إلى المكافآت.

وكان برباتوف الهداف التاريخي لمنتخب بلغاريا انضم لموناكو في 2014 قادماً من فولهام وساهم في وصول الفريق لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا خلال أبريل الماضي.

وأحرز المهاجم السابق لمانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير تسعة أهداف في 37 مباراة مع موناكو الموسم الماضي عندما احتل الفريق المركز الثالث في الدوري الفرنسي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا